6 صيحات ماكياج عيون مميّزة لصيف 2013

التنوّع الكبير الذي يسيطر على صيحات ماكياج عيون صيف 2013، يوفّر أمامك اختيارات عدّة، تتناسب مع ميولك مهما كانت، بين الماكياج القوي والخفيف، وبين الملوّن والكلاسيكي، وبين اللامع والجاف يصبح أمامك وفرّة لا مثيل لها، فتختارين ما يليق بعيونك، وبأسلوب ماكياجك؛ فإطلّعي مع ياسمينة على أبرز هذه الصيحات. 

ias

 

          شاهدي بالفيديو كيفية وضع الماكياج على ياسمينة 

 

آيلاينر النيون: صاحب الألوان القويّة والفاقعة، الذي يندرج تحت عنوان "النيون" المعروف أنه يمنح صاحبته قدراً عالياً من الثقة والعصريّة، واللونان الأكثر رواجاً هذا الصيف هما الأزرق والأصفر. 

 

الأجنحة السوداء: إطلالة دراماتيكيّة تنتقل من شتاء هذا الموسم إلى صيفه، وترتكز إلى اللون الأسود باللدرجة الأولى، الممدود بطريقة مبالغ فيها نحو الزاوية الخارجية للعين، وهي تعيد إلى أذهاننا إطلالات ماكياج أوائل التسعينيّات.

 

          هذه هي أخطاء الماكياج خلال وضعك الآيلاينر

 

عيون البوهو: اسم غريب على عالم موضة الماكياج، إلا أنّ تفسيرة بسيط للغاية، فهو يعني السموكي الملوّن بالباستيل، حيث يمكنك مرغ ظلال الباستيل الهادئة حول عينيك، بطريقة دخانية عفويّة.

 

              3 معتقدات خاطئة عن ماكياج السموكي

 

الرموش: من الصيحات الرائجة هذا الصيف هي سيطرة الرموش، وتكثيفها إلى حد كبير، سواء بالماسكارا أو من خلال اللجوء إلى المستعار منها، ومع هذه الإطلالة يفضّل استعمال ماكياج النيود على الشفاه والعيون على حد سواء.

 

الميتاليك: صيحة لا تموت في المواسم كافة، تمنحك إطلالة دراماتيكيّة لامعة لكافة المناسبات، وتأبى إلا أن تميزك فيها، وتمنحك لوكاً فريداً وقوياً في الوقت نفسه. 

 

الآيلاينر السفلي: أي الآيلاينر الذي يوضع على الجفن السفلي بدلاً من العلوي، فاسحاً أمامك المجال في اللعب قدر ما تشائين في ماكياج الجفن العلوي، وهو يمنح نظرتك بعداً رائعاً، خصوصاً إذا ما استعملت معه ظلال العيون الترابية والبرونزيّة اللامعة. 

 

  

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية