6 وظائف مضحكة لن تصدقي أنّها موجودة!

اغرب الوظائف حول العالم | 6 وظائف مضحكة لن تصدقي أنّها موجودة

اغرب الوظائف حول العالم | 6 وظائف مضحكة لن تصدقي أنّها موجودة

تتعدّد الوظائف وتختلف حول العالم في صعوبتها ورواتبها… ولعلّ ما إستوقفنا في هذا السياق، ما بين زحمة الأعمال المعروفة والمتداولة، هو بعض الوظائف المضحكة التي لم نظنّ يوماً أنّها قد تكون موجودة فعلياً! إكتشفي معنا أبرز هذه الوظائف الغريبة ضمن اللائحة التالية:

ias

 

للمزيد: ما هي مهن النجوم العالميين قبل الشهرة؟

تجربة أطعمة الحيوانات: هل فكّرتِ يوماً بالطريقة التي تتأكّد فيها شركات تصنيع أطعمة الحيويانات من جودة منتجاتهم؟ ماذا لو أخبرناكِ أنّ هناك شخصاً مختصّاً في تذوّقها وتقييمها لتقديم الجودة الأفضل؟! 

 

تجربة الزحالق المائية:  تذهبين للمنتزهات المائية وتقضين وقتاً ممتعاً للغاية، ولكن ما لا تعرفينه هو أنّ متعتكِ المضمونة ناجمة عن شخص ما، وظيفته الوحيدة تجربة الزحالق المائية للتأكّد أنّها فاعلة وممتعة!

 

إختبار العلكة: لعلّ تركيبة العلكة معقّدة أكثر مما تظنين، والسرّ في توازن تركيبتها يعود لإختصاصيّ وظيفته التأكّد أنها تتبع المعايير المطلوبة ولا تتسبّب لك بآلام في الحنك.

 

لمس الوجوه: كي تتأكّد شركات مستحضرات التجميل من أنّ مستحضراتهم فعالة، إجمالاً ما توظّف شخصاً محظوظاً كي يتلمّس وجوه العارضات ويقيّم ملمسها لضبط الجودة من خلال الإختبار! 

 

استخراج سمّ الأفعى: قد لا تكون وظيفة مضحكة للغاية ولكنّها فعلاً غريبة! فإستخراج سمّ الأفعى يتمّ يدوياً ويعتبر من الأعمالٌ المهمّة نظراً للفوائد الكبيرة والإستعمالات المتعدّدة لهذا السم في المجالات الطبيّة، كصناعة بعض الأدوية أو حتّى العقاقير المضادة للسعات الأفعى.

 

تصليح أقلام الحبر السائل: أتتذكرين أقلام الحبر التقليديّة ذات الريشة المعدنيّة المروّسة؟ إن واجهتكِ مشكلة يوماً في إستعمالها لا تقلقي، فهناك شخص مختصّ بتصليح هذا النوع من الأقلام!

 

للمزيد: مهن النجوم قبل إحترافهم الغناء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية