Eau de citron noir: عطر Hermès الذي يعبق بدفء الأنوثة

Eau de citron noir: عطر Hermès الذي يعبق بدفء الأنوثة

ليس من الغريب أن نشعر بحماسة كبيرة لنكتشف عطراً جديداً من توقيع Hermès فهذه الدار لطالما عوّدتنا على إصدار المنتجات والمستحضرات القادرة على محاكاة أنوثتك بصورة لا يمكن توقّعها، وهذه المرّة لا شكّ أنّها ستكرّس نجاحاً جديداً مع عطرها الجديد Eau de citron noir الذي وصل إلى أسواقنا في أبريل الفائت.

ias

استوحت "كريستين ناجل" هذا العطر الجديد من التركيبة الكلاسيكية لعطر Hermès العالمي الأصلي Eau d’orange verte مع إضافة لمسات معاصرة ومتوهجة وراقية. فبعد ابتكارها لعطر Eau de rhubarbe ecarlate واصلت كريستين سيرها على طريق تطوير الأسلوب وبدأت مشوارها هذه المرة من الأشجار الليمونية، فقادها شغفها لرائحة أشجار الحمضيات بأنواعها إلى شجرة الليمون السوداء والتي أصبحت أساس تركيبة سحرية مفارقة مثل اسم تلك الليمونة السوداء.

عطر  Eau de citron noir من Hermès
عطر Eau de citron noir من Hermès

من هنا أتت التركيبة الفريدة من نوعها حيث دمجت حيوية رائحة الليمون العبِقة مع النفحات العطرية الخشبية المدخنة العميقة مما منح العطر أثراً قوياً يفوح من منتصف النهار إلى منتصف الليل. ومن التركيبة إلى القارورة، التي تجمع أيضاً اللون الأسود والأزرق الرصين المفعم بالحيوية والتأثير، وهو لون مشبّع وراقٍ من طيف ألوان عطور Hermès. لذا لا تضيّعي هذه الفرصة الثمينة في التألق!

إقرئي المزيد: Hermès تفتتح متجرها الجديد في دبيّ مول وأجواء ساحرة تسيطر على الحفل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية