هاتف Honor 9 Lite الجديد يتمتع بقدرات تناسب عصرنا اليوم

اكتشفي مزاية هاتف Honor 9 Lite

هاتف هونر 9 لايت، تصميم رائع يقدم تجربة بصرية كاملة ومبهجة يتميز بجماله الرائع الذي يجعله يضيء بين باقي الأجهزة المنافسة. شاشته الزجاجية المصنوعة من 2.5D تدمج بسلاسة ألون الشاشة والنطاق البصري. إنه مصقول بطبقات عديدة (12 طبقة) مما أدى إلى تأثير مثل مرآة، تصميم الطبقة الآخيرة مع إطار PPVD1 يعطي تجربة بصرية سلسة تمّكن الضوء التدفق حول الجهاز.

ias

العرض المتطور للشاشة 18: 9 فد + عرض الهاتف قريب من نسبة 21: 9 المستخدمة من قبل دور السينما، وهذا يعطيكي الفرصة لتزجي نفسك في الفيديو المفضل لديك من عالم السينما مثل تجربة الشاشة الواسعة. كما تسّهل شاشة فولفيو بشكل كبير استخدام وظيفتان على الهاتف في الوقت ذاته وهذا من خلال تقسيم الشاشة بلمسة واحدة، مما يساعدك على الدردشة مع أصدقائك على الفور أثناء التعامل مع المهام الأخرى على هاتفك.

اكتشفي مزاية هاتف Honor 9 Lite

تميز هونر 9 لايت بكاميرا مزدوجة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل على كل من الأمام والخلف، مما يتيح لك الفرصة بالتقاط الصور الواضحة المذهلة على قدم المساواة من الطرفين مع ترقية فهونر 9 لايت يساعدك على الظهور بأفضل ما لديكم بكل الطرق.

تتميز الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل من هونر 9 لايت بخاصية عدسة واحدة لالتقاط الصورة وأخرى لعمقها، يمكن للكاميرا الخلفية ترقية التقاط المناظر الرائعة والصور حتى في المشاهد الخلفية.

يتميز الهاتف ببصمة التعرف على بصمات الأصابع من هونر 9 لايت من الأمام بسلاسة. لها بصمة فائقة السرعة 0.25s التي تضمن للمستخدمين الوصول إلى أجهزتهم بأسرع وقت وبطريقة أمينة. كما يمكنك فتح الجهاز عن طريق وضع إصبعك على استشعار بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الشاشة.

إقرأي المزيد: اكتشفي كل تفاصيل مع ياسمينة HUAWEI Mate 10 lite مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية