HONOR تُطلق سماعات Magic Earbuds وجهاز Magic Book للجيل الرقمي في الشرق الأوسط

تجربة استماع تفاعلية رائعة مع HONOR Magic Earbuds

أطلقت HONOR سماعات Magic Earbuds وجهاز Magic Book وتحديثات لساعة HONOR MagicWatch 2 للجيل الرقمي في الشرق الاوسط مستكملة مجموعتها الشاملة من الأجهزة الذكية الجديدة. وكانت HONOR قد أطلقت الساعة الذكية والأنيقة HONOR MagicWatch 2 في الإمارات في فبراير 2020.

ias

ويأتي طرح هذه الأجهزة بعد زيادة الطلب من قبل المستهلكين على تجارب رقمية أكثر ذكاءً. وقد تميزت HONOR في تلبية تطلعات الجيل الرقمي حول العالم سواء من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو الحواسيب المحمولة أو أجهزة الصوت الشخصية. وتماشياً مع استراتيجية HONOR لإنترنت الأشياء "1+8+N "، تشمل المنظومة الجديدة هاتفاً ذكياً وثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية

HONOR Magic Earbuds: سماعات متميزة ضمن الفئة المتوسطة مع خاصية إلغاء الضوضاء

  • تقدم تجربة استماع تفاعلية رائعة، وهي مجهزة بأحدث تقنية لإلغاء الضوضاء المحيطة النشطة القادرة على تقليل الضجيج في الخلفية لغاية 32 ديسيبل. وتتيح الانغماس في عالم الموسيقى الرائع.
  • تمتاز بثلاثة ميكروفونات تعمل بنظام الكهروميكانيكية الدقيقة في كل جانب لتوفير أفضل جودة صوت ممكنة.
  • تمكّنك من النقر مرتين لتشغيل الموسيقى والتحكم بالمكالمات الصوتية والنقر المتواصل لتشغيل أو إيقاف خاصية إلغاء الضوضاء النشطة.
  • تتسم بتصميمها العصري والأنيق واللونين الأبيض اللؤلؤي والأزرق لتكون الخيار المثالي لمحبي الأزياء ومتابعي صيحات الموضة، وسعرها 399 درهم إماراتي في دولة الإمارات و399 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية
تجربة استماع تفاعلية رائعة مع HONOR Magic Earbuds

> "نسعى إلى بناء منظومة رقمية ذكية متكاملة لجميع السيناريوهات لتلبية تطلعات الشباب حول العالم. ونواصل توسيع نطاق محفظة منتجاتنا القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء لطرح منتجات متطورة وذكية وتوفير تجربة رائعة لعملائنا" كريس سان بايغونغ رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا

HONOR MagicBook حاسوب محمول صغير الحجم وقويّ الأداء

  • تتألف سلسلة HONOR MagicBook من HONOR MagicBook 14 وHONOR Magicbook 15
  • سلسلة مصمّمة خصيصاً للعاملين أثناء التنقل الذين يحتاجون إلى حاسوب محمول قوي للعمل منذ النهار إلى الليل، ومثالي للعاملين بدوام مرن والذين يرغبون في إكمال المهام أثناء التنقل.
  • بطارية فائقة القوة يصل عمرها الى 10 سنوات داخل هيكله النحيف وخفيف الوزن
  • شاشة عرض كاملة بنسبة 84٪ و87٪ بين الشاشة والهيكل على التوالي.
  • سلسلة MagicBook متوفرة في Mystic Silver للبيع في شهر مايو. إليك خبر إطلاق هاتف HONOR 20 بتصميمه الزجاجي الأيقوني في الإمارات. 
سلسلة مصمّمة خصيصاً للعاملين أثناء التنقل
سلسلة مصمّمة خصيصاً للعاملين أثناء التنقل

HONOR MagicWatch 2: تصميم جديد للنساء وسلسلة EasyFit بأحزمة ووظائف قابلة للتخصيص

أصبح بإمكان محبي HONOR MagicWatch 2 الآن تجربة المزيد من التخصيص بما يلائم أسلوبهم الشخصي مع مجموعة جديدة من أحزمة الساعات تسمى سلسلة EasyFit من خلال توفر 8 ألوان جديدة ومواد مختلفة للحزام للاختيار من بينها، بما في ذلك الفلورويلاستومر (مادة مضادة للحساسية صديقة للبيئة) والجلد الإيطالي عالي الجودة

تصميم انيق ومميز مع HONOR MagicWatch 2
تصميم انيق ومميز مع HONOR MagicWatch 2

تجلب ساعة HONOR MagicWatch 2 النموذج المصمم الأنيق والنحيف إلى الشرق الأوسط، ما يتيح للنساء اليوم فرصة تسخير التكنولوجيا الذكية في أنشطتهن اليومية. وقريباً ستتوفر أحزمة EasyFit Series في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ونعود ختاماً إلى HONOR 9X الذي أطلق شاشة عرض كاملة وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل العام الفائت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية