HONOR تعلن عن توفّر جهاز MagicBook 14 في السعودية

HONOR تعلن عن توفّر جهاز MagicBook 14 في السعودية

أعلنت HONOR عن توفّر جهاز HONOR MagicBook 14 الجديد في المملكة العربية السعودية بلون Mystic Silver وبسعر 2399 ريال سعودي ومميزاته الاستثنائيّة. وكانت HONOR قد أطلقت مجموعة متكاملة من الأجهزة الذكية.

ias

وتماشياً مع استراتيجية HONOR لإنترنت الأشياء "1+8+N "، المنظومة التي تدمج هاتفاً ذكياً وثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من الأجهزة المرتبطة بأطراف خارجية، يشكل إطلاق HONOR MagicBook 14 معلماً بارزاً لتعزيز التزام العلامة التجارية بتعزيز الذكاء الرقمي في جميع السيناريوهات.

مميزات جهاز MagicBook 14

  • يتميّز هذا الجهاز بتصميم نحيف وخفيف الوزن ويمكن وضعه بسهولة في معظم الحقائب، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسهولة الحمل والأداء الاستثنائي أثناء التنقل.
  • ببطارية يصل عمرها إلى 10 ساعات بقوة 56 واط في الساعة.
  • شاشة عرض كاملة مع نسبة شاشة إلى هيكل محسنة ونواة قوية للحصول على سرعة فائقة
  • للأداء ورسومات محسنة.
  • يمكن لـ HONOR MagicBook 14 المشحون بالكامل تشغيل 10 ساعات من المهام المكتبية على التوالي، و9.5 ساعة من تشغيل الفيديو بدقة P 1080 و9.4 ساعة من تصفح الإنترنت المستمر. وقد تمّ إطلاق هاتف HONOR 20 بتصميمه الزجاجي الأيقوني في الإمارات. 
يتميّز هذا الجهاز بتصميم نحيف وخفيف الوزن
يتميّز هذا الجهاز بتصميم نحيف وخفيف الوزن

> زود جهاز HONOR MagicBook 14بشاحن صغير منالنوع Cمع إمكانية الشحن السريع بقدرة 65 واط حيث يمكنه الوصول إلى 46٪في غضون نصف ساعة فقط

ونختم بما قاله كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR الشرق الأوسط وأفريقيا عن HONOR MagicBook 14 حيث اعتبر انه يجمع بين التصميم الأنيق والأداء الاستثنائي، ويقدم خياراً مثالياً للمستهلكين الشباب وأسلوب حياتهم الرقمي وذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا الذين يبحثون عن جهاز لنقلهم من العمل إلى اللعب.

ومن هواتف الماركة إلى ساعة HONOR MagicWatch 2. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية