Pitbull نجم حفل افتتاح موسم الرياض الأسبوع المقبل

ليلة تريو الرياض مع نخبة من نجوم العالم العربي في 31 ديسمبر

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عن فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض الأسبوع المقبل والذي سيحييه النجم العالمي Pitbull في أجواء احتفالية مبهرة.

ias

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق عن أن فعاليات موسم الرياض هذا العام ستبهر العالم، على أن تنطلق الأسبوع المقبل في 20 أكتوبر.

فعاليات رائعة!

وكشف تركي آل الشيخ في تغريدة عبر تويتر عن مسيرة افتتاح موسم الرياض وقال: "مسيرة افتتاح #موسم_الرياض … ضخمة وتتعدى الخيال في ارض المسيرة جنب البوليفاردFireRed heart والفنان العالمي @Pitbull بيحيي حفلة كبيرة على مسرح الافتتاح … وفيها مفاجآت ما تتفوت … الوعد يوم ٢٠ اكتوبر ان شاءالله".

وقد لاقت هذه التغريدة تفاعلاً كبيراً لدى المتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق هذه الفعاليات، التي ستتضمن تجربة مسامير، وانطلاق ونتروندرلاند، ومسرحية سلام مربع للفنان محمد هنيدي، وانطلاق رياض سفاري، والأوركسترا المصرية، والحفلة الغنائية لجورج وسوف ووائل جسار، وسيرك دوسوليه ميسي 10.

وسيتضمن الموسم أيضاً أمسيات شعرية، وتجربة القتال في5 عصور والركوب على الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، والعديد من النشاطات التي ستشهدها المملكة للمرة االأولى.

وختاماً هل كنت تعرفين أن ميسي سيكون مفاجأة موسم الرياض 2021؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية