Saint-Louis و Puiforcat يفتتحان متجراً مشتركاً في قسم الأزياء الجديد في دبي مول

اكتشفي تفاصيل متجر Puiforcat و Saint Louis في دبي مول

في الخامس والعشرين من شهر أبريل إحتفلت Saint-Louis بإفتتاح متجرها في قلب القسم الجديد من دبي مول. هذا البوتيك المشترك مع Puiforcat ، يعرض منتجات العلامتان الفريدة من نوعها والتي تشمل مجموعات Saint-Louis من الكريستالات المعاصرة و قطع Puiforcat المصنوعة من الفضة.

ias
اكتشفي تفاصيل متجر Puiforcat و Saint Louis في دبي مول

ولدت أسطورة Saint-Louis، التي بدأت بكرة من النار ونفس من صانع زجاج ، بالإهتزازات الهائلة الموروثة عبر التاريخ. في كل يوم ،منذ عام 1586، يقوم صانعوا الزجاج الرائدون في سانت لويس والذين يعتبرون من بين الأفضل في فرنسا، بقطع الكريستال بطريقة تبرز الخبرة المخصّبة من جيل إلى جيل وحفره باليد وتزيينه بإستخدام الذهب أو البلاتين 24 قيراط. فإفتتاح متجر Saint-Louis في دبي يحمل معه مسؤولية تراث تبلغ 430 عامًا إلى يومنا هذا.

منذ ذلك الحين ، يقوم Saint-Louis كل يوم بتقديم إبداعات بلورية كأدوات المائدة ، والمزهريات ، والثريات ، ومواد الإضاءة، التي صُنعت من قبل الزجاجيين الذين يعتبرون من بين الأفضل في فرنسا، فبإستخدام هذه المهارات صنعوا من سانت لويس مصدر إلهام للألوان والتصاميم للإكسسوارات المنزلية. اليوم تواصل Saint-Louis التقدم إلى الخيال من خلال مهارات المصممين الذين يفتحون الطريق لإستخدامات الجديدة من البلور والكريستال.

اكتشفي تفاصيل متجر Puiforcat و Saint Louis في دبي مول

أما بالنسبة لـ Puiforcat فإنها تجسد فن صياغة الفضة ، مما يجعل هذه الدار الأرقى في هذا المجال. هذه الإنجازات هي نتيجة نجاح لشركة عائلية نشأت في عام 1820، من ثم استحوذت شركة Hermès عليها في عام 1993. مازالت تقاليد الدار مليئة بروح من الإحترام المطلق ولاسيما في طريقة العمل، فالفضة التي يستخدمها الحرفيون هي من أجود أنواع الفضة.

يتم ختم كل منتج بعلامة مميزة إلزامية تمثل رأس الألهة مينيرفا ، والتي تشهد على نقاوت المتجات. ربما أدت الموجات الحديثة التي طرقت على عالمنا اليوم إلى تغّيرات في أسلوب الدار الكلاسيكي ، لكن الحرفيين يواصلون تطبيق إهتماماتهم الدقيق بالتفاصيل ذاتها والتي باتت أن تنتقل ،مع طريقة التصنيع، من جيل إلى جيل.

إقرأي المزيد: اكتشفي صور من متجر سان لوران الجديد في القسم الجديد من دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية