The J Club وجهتك الجديدة للاستجمام في جميرا بيتش هوتيل

The J Club وجهتك الجديدة للاستجمام في جميرا بيتش هوتيل

The J Club وجهتك الجديدة للاستجمام في جميرا بيتش هوتيل

أعلن فندق جميرا بيتش هوتيل عن افتتاح النادي الرياضي والصحي من فئة "بوتيك" The J Club في منتصف شهر أكتوبر من العام الحالي. وبعد أن كان يُعتبر هذا الفندق من أفضل الأماكن في دبي لتحولي يومك الكبير إلى أسطورة، ها إنّه اليوم يقدّم لك الوجهة التي تبحثين عنها لتجربة استجمام لا مثيل لها.

ias

يضمّ هذا النادي الرياضي والصحي مجموعة كبيرة من التجارب التي تمّ تصميمها لإرضاء جميع الأذواق، وهو من تأسيس جيمس ميلر وشارارا هاو، مؤسسي Embody Fitness، النادي الرياضي الغني عن التعريف في لندن. في The J Club، ستجدين كل ما تبحثين عنه لإشباع احتياجات نمط حياتك من الناحيتين الصحية والبدنية.

النشاطات الرياضية في The J Club
النشاطات الرياضية في The J Club

إذا كنت تعشقين الرياضة، فننصحك بعدم تفويت الفصول الجماعية للياقة البدنية في استديوهات النادي الثلاثة بدءاً من الملاكمة والعجلة من Les Mills إلى خدمات التدريب الشخصي. يمكنك أيضاً الوصول إلى مستويات عالية من الصحة واللياقة عبر برامج التدريب الشخصي والمحاضرات. وهذا ليس كل شيء؛ في The J Club، ستتسنى لك فرصة استخدام أحدث المعدّات الرياضية وأنت تستمتعين بإطلالةٍ بانروامية على الشاطئ وبرج العرب من خلال النوافذ الكبيرة الموجودة في النادي. 

حوض السباحة في The J Club
حوض السباحة في The J Club

أمّا في الخارج، فهناك 6 ملاعب للتنس و3 ملاعب للاسكواش بالإضافة إلى حوض سباحة وصالة رياضية في الهواء الطلق. ويقدّم لك أيضاً النادي أماكن خاصة وفاخرة لتغيير الملابس، وغرف السونا، والبخار، والنوافير الثلجية، وأماكن استحمام مميزة. بانضمامك إلى عضوية النادي، ستتسنى لك فرصة الاستخدام الحصري وغير المحدود للعديد من الخدمات التي يقدّما فندق جميرا بيتش هوتيل، والتي نذكر من بينها أحواض السباحة الشاطئية، والرياضات المائية المجانية، وغيرها.

الاستجمام في The J Club
الاستجمام في The J Club

لا تنسي أن تدللي نفسك أيضاً في سبا Talise الجديد حيث تنتظرك تجربة استرخاء ولا أروع. وبما أنّ الرعاية الصحية تبقى ناقصة من دون النظام الغذائي السليم، أتى مفهوم مطعم Fika ليقدّم لك قائمة طعام ترتكز على مكوناتٍ موسمية وصحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية