Valmont تطلق عطرها Storie Veneziane المستوحة من مدينة البندقية

اكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Valmont الأولى Storie Veneziane

إنّ البندقيّة هي مهد فنّ صناعة العطور. مدينة مُفعمة بالرونق والغموض، ميناءٌ ترسو فيه عطور الشرق، ومركز لتجارة الأخشاب النادرة والتوابل والحرير والأواني الزجاجيّة والمجوهرات ومستحضرات التجميل والعطور.

ias

Storie Veneziane، اسمٌ يستحضر القوارير الصغيرة والمزيّنة بأقنعة ملوّنة شفافة، إنها إشادة بزجاج "مورانو". تشكّل مدينة البندقيّة المرغوبة كثيراً خلفيّةً لكتيّب Storie Veneziane من Valmont: سلسلة من خمس حكايات عطريّة تكشف عن الأوجه المتعدّدة لمدينة فاتنة وغامضة، أسطوريّة ودائمة التجدّد في الوقت نفسه.

اكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Valmont الأولى Storie Veneziane

يطلق هذا العطر المتوهّج نضارةً متألّقة تتدفّق من باقة ربيعيّة مؤلفة بمهارة مثل سمفونيّة من المستخلصات النقيّة. وتشهد الطبيعة على هذه الولادة الجديدة عند رصيف Pontile Sant’Elena بعيداً عن ضجيج المدينة.

إنّ Verde Erba I رقيق ونضر، وهو غني بطبيعته الضبابية والثابتة. يتمتع هذا العطر بخلاصة البردي، وهو قريب لرائحة الزعرور والورد والكاميليا. لاحظنا أيضاً رائحة الليلك الأخضر والغنيّ برائحة الأخشاب القوية. تُحيط بالعطر نضارة متألّقة غنيّة بعبير الأزهار، ويندفع مع نعومة الفانيليا الحميمة فيكشف عن إرهاف أنثوي.

اكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Valmont الأولى Storie Veneziane

ويجتمع التقليد مع الحداثة في عالم Arsenale ويشكّلان إشادة للخصائص الجماليّة، ويندفعان ويتوقان إلى الحداثة. من صالات العرض إلى المعارض البيناليّة، نجد الأناقة في كلّ مكان مع عطش للجمال تطفئه بشكلٍ كامل أعمال الماضي والحاضر.

يتفتّح العطر مع درجة طاغية من البرغموت هذه الفاكهة التي تعد مزيج من الليمون والبرتقال. ينجرف الياسمين على نسمة ناعمة من الإرهاف، وتحقّق هذه التركيبة الفائقة النضارة غبطة حيويّة ومتألّقة بفضل الألدهيد الذي تحصل منه على قوتها وإشراقها وعمقها.

اكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Valmont الأولى Storie Veneziane

يقوم Rosso I بغمر البشرة بروح من الكيمياء غير المرئيّة، ويكشف عن نفسه في دير San Francesco Della Vigna المتواجد داخل جدران قصر في البندقيّة، وهو موقع فخم من القوّة والرونق.يبلغالعطر أقصى درجاته ويتّحد مع فاعليّة العود الكثيف والعميق، المقدّس في تذكيرهبالبخور العميق والغامض. هناك درجة وسطى من الورد الجوري تتصف رائحتها بالرقة والهشاشة والأناقة في الوقت نفسه،يبلغ العطر أقصى درجاته ويتّحد مع فاعليّة العود الكثيف والعميق.

اكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Valmont الأولى Storie Veneziane

يشكّل Gaggia Medio I عطراً كهرمانيّاً متّقداً، وهو دعوة إلى السحر تستذكر دورسودورو – مقاطعة مخصّصة للفنّ حيث تذكّر الشوارع المتعرّجة. يعد الهال العنصر الأهم في هذا العطر، وتمتزج نضارته الطبيعيّة بإرهاف مع التباينات العطريّة والحامضة. ويتدخّل خشب الصندل الناعم، فيُشعل هذه التركيبة المندفعة. وتلتفّ درجة الكهرمان الكثيفة حول هذه ارائحة اّلعطر مع ّدرجاتها الناعمة والوافرة والغامضة.

اكتشفي مع ياسمينة مجموعة عطور Valmont الأولى Storie Veneziane

يُعدّ عطر Blu Cobalto I شرقيّاً ولذيذاً واستحواذيّاً وساحراً، وهو يعكس وقاحة وبذخ ناحية سان موازي. يتمّ الوصول إلى هذه الناحية عبر جسرٍ صغير، ثم ساحة فخمة بشرفة رائعة، وهي تدعو الزوّار إلى الابتعاد عن شارع التسوّق الرئيسي. يقوم البتشول، البريّ والكثيف، بإثارة الحواسّ عبر صدمة قويّة. أما بالنسبة للكاكاو فإنها تشعل التركيبة بدرجاتها الجلديّة المرهفة والثابتة.

إقرأي المزيد: علامة Valmont تطلق مجموعة L’Elixir Des Glaciers الجديدة، اكتشفيها مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية