6 نقشات مميّزة ستضيف الحيويّة والتميّز على أسلوبك في شتاء 2020

أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020

النقشات الرائجة في شتاء 2020 تعددت واختلفت، فزينت التصاميم باجمل اشكالها بما يحاكي اسلوب المراة العاشقة للاطلالات التي تجمع بين الحيوية والتميز. تضيف هذه النقشات رونقًا لا مثيل له، وتحاكي أنوثتك وتبرز جاذبيّتك في كلّ الأوقات، وتبعد عن إطلالتك الملل والروتين. وقد أطّلت بأساليب عدّة، فعكست الجرأة تارةً من خلال أحجامها الكبيرة وألوانها القويّة، وحافظت على البساطة تارةً أخرى بأشكالها الناعمة. برزت هذه النقشات على تصاميم متنوّعة من بينها الفساتين، التنانير، المعاطف، السراويل، القمصان، الحقائب، الأحذية، القبّعات وغيرها، وقد لفتتنا بأشكالها المستوحاة من مصادر عدّة. وفي ما يلي، رصدت لكِ ياسمينة أجمل النقشات الرائجة هذا الموسم لتساعدكِ بالتميّز بأسلوب رائع.

ias

نقشة الأزهار

تضفي هذه النقشة على إطلالتك الكثير من الأنوثة، وقد زيّنت الأزياء بأحجامها الكبيرة والصغيرة وبأجمل الألوان. إن كنت تميلين إلى تصميم جريء، فلا غنى لكِ عن الأزياء المزيّنة بأزهار كبيرة ذات ألوان حيويّة، وإذا كنت تفضّلين الأسلوب البسيط، فتلك المميّزة بالأزهار الصغيرة ذات الألوان الناعمة هي خيارك المثاليّ. اعتمدي هذه النقشة مع أروع الصيحات الجمالية لإطلالة جذّابة، وتميّزي بإطلالتك الواثقة.

أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020

نقشة جلود الحيوانات

برزت أزياء مزيّنة بنقشة جلود الحيوانات بشكل كبير في مجموعات الأزياء هذا الموسم، مثل الحمار الوحشيّ والنمر والثعبان وغيرها، وليس على الملابس فحسب، إنّما أيضًا على الأكسسوارات التي يمكن تنسيقها بأسلوب مثاليّ. يمكنكِ اختيار هذه النقشة للتميّز بإطلالة كلاسيكيّة أنيقة في الأيّام العاديّة وخلال أهمّ مناسباتك. فإذا كنت تبحثين عن أسلوب بسيط، نسّقي حقيبة أو حذاء أو قبّعة مزيّنة بنقشة جلود الحيوانات مع فستان أسود، أمّا إذا كنت تميلين للذوق الجريء، فلا تتردّدي بتنسيق أيّ قطعة ملابس وأكسسوارات كلّها مزيّنة بالنقشة ذاتها.

أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020

نقشة القلوب

أطلقي العنان لشخصيّتك الرومانسيّة وتسوّقي ملابس مزيّنة بنقشة القلوب لتجذبي الأنظار إليكِ في شتاء 2020. فإضافةً إلى الأحمر، لفتتنا القلوب التي اعتمدها المصمّمون بألوان أخرى مثل الأسود لمن تبحث عن إطلالة أكثر جرأة. لقد سيطرت نقشة القلب على التصاميم الكلاسيكيّة والعصريّة التي تلائم الإطلالات النهاريّة، لذا أضيفيها إلى خزانتكِ واعتمديها في مختلف الأيّام.

أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020
أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020

نقشة المربّعات

ترافق هذه النقشة صيحات الموضة منذ سنوات، وهي تبرز هذا الموسم أيضًا بما يتناسب مع الأذواق كافّة. ستجدينها تغطّي الأزياء بأروع أشكالها، الكبيرة والصغيرة والمتداخلة والمتباعدة، وبتدرّجات حيويّة حينًا كالأخضر والأحمر وداكنة أحيانًا أخرى كالأسود، إضافة إلى الهادئة كالبيج أو بمزيج منأجمل الألوان التي سيطرت على عالم الأزياء.

أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020

نقشة الترقيع

قد تبدو لكِ هذه النقشة غير جميلة عندما تسمعين أنّها رائجة، إلّا أنّك ستعشقينها فورًا عندما ترين كيف اعتمدها المصمّمون، إذ جمعوها بزخرفات فائقة الدقة والاحترافيّة. تتميّز صيحة Patchwork بأنّها تجمع بين نقشات عدّة، إذ ستلفتك تلك التي تمزج بين المربّعات والأزهار والنباتات، أو أخرى تجمع بين أشكال هندسيّة عدّة.

أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020
أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020

نقشة الفراشات

تحلّق الفراشات من الطبيعة وتستقرّ على ملابسكِ بأروع ألوانها لتتميّزي بإطلالة حيويّة في فصل الشتاء. فهذه المخلوقات الصغيرة لم تزيّن التصاميم التي نرتديها في الأيّام العاديّة فحسب، إنّما رأيناها أيضًا تلمع ببريقها على أزياء السهرة كذلك. وزيّنت نقشة الفراشات الملابس ذات القصّات النسائيّة غالبًا، مثل موديلات التنانير التي تضفي عليكِ الأنوثة والتميّزوالفساتين الأنيقة والراقية.

أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020
أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية