أجمل ألوان طلاء الأظافر من الماركات العالمية لربيع 2016

إذا كنت من اللواتي مللن ألوان طلاء الأظافر الداكنة، والمرتبطة نوعاً ما بالشتاء، إعرفي أن  وقت التغيير حان مع تدرجات أكثر إشعاعاً، وقريبة من ظلال الصيف، التي تشعرك بالسعادة والفرح والمتعة. من أحدث المجموعات العالميّة لربيع وصيف 2016 إخترنا لك أربعة ألوان تستحق أن تزيّن أظافرك هذا الموسم:

ias
  • مجموعة Essie لربيع 2016: ألوان مفعمة بالحيوية مع أحدث مجموعات Essie ، العلامة الرائدة في عالم طلاء الأظافر عالمياً، والتي تقدّم لك هذا الموسم باقة من أجمل التدرجات المناسبة لإطلالة فصل الربيع المشرقة والحيويّة.
  • طلاء أظافر Gucci:  غوتشي كسر المعادلة قليلاً، وظلّ في دائرة التدرجات الداكنة، وظلّ في مجموعة ربيع وصيف 2016، مركزاً على اللون القاتم، وهنا إخترنا لك طلاء أظافر Bold High-Gloss Lacquer بلون 075 الذي يحمل إسم Dark Anemone. (صيحات طلاء أظافر مميّزة للعام 2016).
  • Vernis in Love من مجموعة From Lancôme With Love: ألوان الباستيل ناعمة ومثالية تترافق مع لمعان ساحر وقدرة كبيرة على مقاومة التقشّر. ومنها إخترنا لك طلاء الأظافر باللون الأصفر المشّع الذي يحمل إسم 149 Jaune Grands Boulevards.
  • Dior Vernis من مجموعة الحدائق اللامعة لـ Dior: مجموعة واسعة من الألوان الملهمة من الطبيعة في كميات محدودة يحتفلن بفصل مليء بالحياة، التي من الجميل أن تتراقص ألوانها على أصابعك هذا الموسم.

إقرئي المزيد: خطوات العناية بالأظافر في فصل الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية