أجمل رسومات الأظافر بألوان الصيف مع Bourjois

بعد أن أسدى لك بورجوا أثمن نصائح الماكياج لتكوني الأجمل هذا الصيف، يوفّر أمامك الفرصة لتتألّقي بأظافر ذات رسومات ممتعة ومميّزة بأسهل الطرق وأكثرها عملية وسرعة، موفرّاً لك الألوان والأدوات والخطوات؛ لذا ليس عليك إلا اتباع التعليمات التالية، لتحصلي على رسمة أظافر فريدة ومميّزة بتوقيعBourjois، إليك ثلاث منها:

ias

 

"غاية في الدقّة":  طريقة سهلة وممتعة تحصلين من خلالها على أظافر منقطة تحاكي صيحات الموضة. ضعي طبقتين من اللون البنفسجي الفاتح (Fashion gris-gris)  من مجموعة So laque، ثمّ أحضري أداة التنقيط، وطلاء الأظافر الأسود من المجموعة نفسها(Noir de Chine)، ونقّطي الأسود على ظفرك  لتملئي نصفه بواسطة أداة التنقيط، ولا تنسي تطبيق الطلاء المثبّت!

 

      Summer on the Riviera…أشعّة الشمس بين يديك!

 

"أناقة الخطوط": ضعي طبقتين من اللون البنفسجي الغامق (Purple Fiction)  من مجموعة So Laque، ثمّ أحضري الشريط الفضي من أدوات Easy Nail Artعلى شكل علامة X ، ومن ثمّ إملئي كل مثلث باللون الذي تريدينه من دون طلاء المثلث الأعلى، ويمكنك استعمال Adora-bleu)) على المثلث الأسفل، والرمادي(Fashion gris-gris) على المثلثين الجانبيين، بعدها انزعي الشريط الفضي، وضعي الطلاء المثبّت. وتأكّدي أنّ ما فعلته هو أسهل الطرق التي تزيد أظافرك اناقة هذا الصيف.

 

         "بورجوا"…تاريخ جمال يسرد حكاية باريس!

 

"يعتمدان الضفائر": احصلي مع بورجوا على هذه الرسمة المميزة بدقائق معدودة دون الحاجة للذهاب إلى صالون التجميل. ضعي طبقة من (Lavande Esquisse) من مجموعة South Beach Souvenirs ، ثم ارسمي خطوط من الألوان، وهنا استعملي الزهري (Peach and Love) والبيج (BC Beige) من مجموعة So Laque، بشرط تداخل الخطوط قليلاً، وأخيراً ضعي طلاء الأظافر المثبّت.

 

"بالحلّة الرسميّة": احصلي على إطلالة أظافر هادئة مع استعمال BC Beige و Peach and love، فطبّقي مثلث من الطلاء بواسطة الريشة، ثمّ طبّقي الشريط الفضي، ومن بعدها استعملي أداة التنقيط لوضع الأزرار وربطة العنق، ولا تغفلي عن طلاء الأظافر المثبّت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية