أحدث اصدارات السوق من منتجات تكنولوجية لتسليتك خلال فترة البقاء في المنزل

أحدث اصدارات التكنولوجيا

تبقى التكنولوجيا الحل الوحيد للتسلية وتحقيق التواصل بين الناس في فترة الحجر الكوني شبه الكامل الذي تعتمده أغلب دول العالم للحدّ من انتشار فايروس كورونا.  لذلك جمعنا لك عزيزتي أحدث اصدارات السوق من أهم وأشهر علامات المنتجات التكنولوجية، لتكتشفي معنا الجيل الحديد من آيباد برو، هاتف هواوي الجديد ومنتجات بانغ آند أولفسون الفخمة.

ias

آيباد برو الأكثر تطوراً

كشفت آبل عن جهاز آيباد برو الأكثر تطورًا على الاطلاق والذي يتميّز بكاميرا واسعة للغاية وميكروفونات تضاهي بجودتها الاستوديوهات الاحترافية وماسح ضوئي غير مسبوق يعمل بتكنولوجيا LIDAR الذي يتيح لمستخدميه أحدث الامكانيات في مجال استشعار العمق كما يفتح المجال لمزيد من مهام سير العمل الاحترافية مع دعم الصور والفيديوهات الاحترافية. وبفضل الماسح الضوئي الذي يعمل بتكنولوجيا LiDAR إلى جانب الكاميرات الاحترافية ومستشعرات الحركة والأداء الاحترافي والصوت الاحترافي وشاشة Liquid Retina المذهلة والتطبيقات القوية، يحتل iPad Pro الصدارة بوصفه أفضل جهاز في العالم لتكنولوجيا الواقع المعزز AR. يمكنك عزيزتي أن تطلبي آيباد برو من منزلك عبر متجز آبل المدعوم في مختلف الدول العربية.

جهاز آيباد برو
جهاز آيباد برو

هواوي Y6S سعة تخزين أكبر ومظهر أكثر أناقة

في الهاتف الجديد من سلسلة هواتف هواوي ذات الأسعار المعقولة، أخذت هواوي في الاعتبار حاجتك إلى مساحة تخزين إضافية، لذا زوّدت الشركة الهاتف بذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايت كما يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت باستخدام شريحة ذاكرة خارجية SD. ولم تقم الشركة المصنّعة بتوفير مساحة تخزين أكبر لحفظ الصور ومقاطع الفيديو والملفات والتطبيقات فقط، ولكن بفضل نظام قراءة الملفات القابلة للتمديد من هواوي، سيتم فتح التطبيقات بشكل أسرع مما يوفر مساحة تخزين إضافية. ومن مميزات الهاتف الرائعة أيضًا تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهاتف HUAWEI Y6s في الحلول المحسنة للصوت فهو يوفر جودة عالية ونقاء في الصوت فائق الوضوح حتى عند أعلى مستويات للصوت.

أمّا على صعيد الأناقة، فهو يتميز بتصميمه الأنيق ذات اللون الثنائي الذي يكمل هوية تصميم الهواتف الرائدة من هواوي، والموصوفة بكونها حديثة وعملية. يضم الجزء الخلفي ذات اللون الثنائي مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لفتح الهاتف سريعًا. ويحتوي الجزء الخلفي من الهاتف أيضاً كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، والتي يمكنها التقاط صور رائعة في البيئات المظلمة والمنخفضة الإضاءة. يستمر التصميم الأنيق في المقدمة، حيث توفر شاشة العرض بحجم 6.09 بوصة تجربة مشاهدة غامرة، حيث الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مخفيّة في درجة صغيرة. واكتشفي أيضًا من هواوي منصة HUAWEI AppGallery في تجربة فريدة ومميّزة

هاتف هواوي الجديد

٤ منتجات من Bang & Olufsen لك ولمنزلك

استمتعي بتقنية الأصوات الغنية بفضل منتجات Bang & Olufsen في منزلك ، سواء كنت تشاهدين برنامجك المفضل على Netflix أو ترقصين في غرفتك أو حتى تعملين أثناء تشغيل الموسيقى في الخلفية مع اصدارات هذه العلامة الفاخرة الجديدة. 

  • Beoplay Stage: أول شريط صوتي للعلامة التجارية يجلب صوت Bang & Olufsen Signature الصوتي الغني والقوي إلى أي تلفزيون.
beosound stage
  • Beoplay E8 3.0: هذه السماعة هي أحدث ترقية مع عمر بطارية أطول وتصميم أفضل حتى تتمكن من التوصيل والعمل بسلام.
السماعات
  • Beosound Balance: مكبر الصوت المنزلي القوي هذا مستوحى من الأجسام الداخلية لإعادة تعريف صوت المنزل بطريقة لا تتقنها الا تقنيات Bang & Olufsen .
مكبر الصوت
  • Beosound 2: يوفر نظام مكبرات الصوت القوي هذا أداءً صوتيًا ممتازًا ويتناسب بسهولة مع المنزل.
beosound 2

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية