أحذية Charline de luca لإطلالة مميّزة!

لم يكن دخول Charline de luca عالم الموضة وتحديداً عالم تصميم الأحذية مقرّراً، فهذه المصمّمة الإيطاليّة أتت إلى هذا العالم بالصدفة وذلك خلال دراستها في New York Institute of Technology for architecture حين وقعت في حبّ الأحذية.

ias

 

ومنذ ذلك الحين، قرّرت شارلين دخول هذا العالم فتوجّهت إلى جامعة Central Saint Martins في لندن للتخصّص في تصميم الأكسسوارات وهكذا فعلت للتخرّج سنة 2011.

 

إذاً، إنّها ماركة جديدة في عالم الموضة ولكنّها سرعان ما عرفت شهرة واسعة لما تقدّمه هذه الماركة من موديلات مميّزة ومنوّعة ما بين الأحذية الكلاسيكيّة كالأحذية المروّسة والأحذية الحيويّة بكعب الـ Wedges كما الأحذية الملفتة بالكعب العريض والملوّن.

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الأحذية!

 

ولصيف 2014، تقدّم إليكِ Charline de luca، مجموعة أحذية مميّزة من أحذية Aphrodite التي تأتي كأحذية صنادل بشرائط مميّزة ملوّنة ويمكنكِ أن ترتديها مع الفساتين الناعمة أو مع الفساتين بقصّة الـ Flared الواسعة.

ومن موديلات الأحذية هذه، اختاري أحذية Artemide وارتديها مع الملابس الناعمة كالفساتين الحريريّة الناعمة أو السراويل والشورتات باللون الأبيض والتوبات باللون الأبيض أو البيج أو اختاري أيضاً، الأحذية بالكعب العالي المسطّح Wedges كأحذية Dafne أو Delaunay وذلك لإطلالة حيويّة وارتديها مع الليغينغ الجلديّ مثلاً أو مع الجينزات بالقصّة الضيّقة والتوبات القصيرة Cropped Tops أو مع القمصان الفضفاضة.

 

بالصور، إكتشفي أجمل 6 موديلات أحذية لهذا الموسم!

 

ومن موديلات أحذية Charline de luca، اختاري أيضاً أحذية Dione التي تأتي مروّسة ورفيعة وارتديها مع الفساتين الرسميّة أو التنانير الرسميّة أي بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt أو اختاري أحذية Elettra بالكعب العريض المميّز والملوّن والذي يأتي بجلد الأفعى أي بموضة الـ SnakeSkin وذلك لإطلالة ملفتة وارتديها مع الجينزات أو الشورتات.

 

إكتشفي هنا موديلات أحذية Tabitha Simmons!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية