أفخم المطاعم اليابانية في فنادق الامارات

تتوجهين أو تسكنين في الامارات العربية المتحدة وتعشقين السوشي اليابانية بكل مذاقاتها وألوانها؟ اليك من ياسمينة باقة خيارات من أفضل المطاعم اليابانية في الامارات لتسافري الى اليابان عبر قارب ثمار البحر!

ias

اقرئي المزيد: أتقني اتيكيت عيدان السوشي

أومي في فندق والدروف أستوريا: كشف مطعم "أومي" المتخصّص بتقديم المأكولات اليابانية المعروفة والذي يقع في الطابق الأرضي لفندق والدروف أستوريا رأس الخيمة، عن قائمة الطعام الجديدة "كايسيكي" والتي تمثل شكلاً من أشكال الفنون حيث تتميز المأكولات المقدمة بالتوازن ما بين المظهر والألوان والمذاق الرائع المكون من المواد الطبيعية، كما يتم تقديم الوجبات على أطباق خاصة،  وتوضع المأكولات بترتيب خاص مع استخدام أوراق النباتات والزهور الطبيعية.

ويعني اسم المطعم "أومي" المحيط باللغة اليابانية حيث يتميز المطعم بتصميمه الداخلي المعاصر، والأعمدة السوداء البراقة، والجدران المغطّاة بسلاسل معدنية، كما تتميز غرف الطعام بالثريات الملتفة والطويلة، أما غرف الطعام الخاصة فتتميز بمقاعدها الوردية ومصابيحها الخيزرانية.

اقرئي المزيد:"السوشي" الياباني يعزز رشاقتك!

-مطعم أرماني/ هاشي دبي: يجمع هذا المطعم بين ثلاثة أقطاب عملاقة وهي الحضارة اليابانية، حداثة دبي وروعة فندق أرماني الذي يحتضنه. في أجواء راقية ومميزة تذوّقي الأطعمة اليابانية بشكلها ومذاقها الخارجين عن المألوف وأنت تجلسين الى جانب البحر وتمتّعين نظرك بمشهد  دبي الكلاسيكي الخلاب الذي يتوسّطه برج خليفة. 

وبالارتكاز الى أصالة السوشي وعراقة المطبخ الياباني يحاول شيف هذا المطعم التوغّل قليلاً في فنّ مزج المذاقات ما جعل من مطعمه الوجهة الأبرز لتذوّق أشهى أطباق سمك السكالوب والايل برباطات الكراميل والشوكولاته.

-مطعم توكي في فندق هيلتون أبو ظبي: من الطابق الأرضي في فندق هيلتون أبو ظبي، ستنتقلين مباشرةً الى الحياة اليابانية المعاصرة. حيث الحضارة عرفت مرحلة من النضج والتقدّم جعل من طوكيو من أهمّ عواصم العلم والصناعة وحتى الموضة والجمال. ستعيشين خلال فترة تناولك أشهى أطباق السوشي والسلمون المطهو كسيدات ورجال الأعمال اليابان، في ديكور أنيق وخلاب يغني العين ويفتح الشهية. 

اقرئي المزيد: ألذّ خيارات الحلويات الغربية في جدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية