أفضل 7 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في لندن

أفضل 7 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في لندن

أفضل 7 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في لندن

تعشقين مشهد غروب الشمس الذي تتحوّل فيه السماء إلى لوحةٍ حمراء بهية؟! لا تفوّتي إذاً مشاهدته في لندن، موطن الجواهر المخفية التي لم تسمعي عنها من قبل. بدءاً من المنتزهات وصولاً إلى المطاعم التي تقع في أماكن مرتفعة، نستعرض في ما يلي أفضل المواقع التي تتيح لك الاستمتاع بأحد أروع المناظر الطبيعية.

ias

عجلة عين لندن

عين لندن
عين لندن

تقدّم لك عجلة عين لندن بقعةً مثالية لمشاهدة الأفق باللون البرتقالي من إحدة العربات. كل ما عليك فعله هو اختيار التوقيت المناسب لتتسنى لك فرصة التقاط أجمل الصور التذكارية لهذا المشهد البديع. فكوني مستعدة!

جسر ووترلو

جسر ووترلو
جسر ووترلو

يربط بين ضفتي نهر التايمز بين جسر بلاكفريرس وجسر هونغرفورد، يُعد جسر ووترلو الموقع المثالي لالتقاط صورةٍ تجمع ما بين عجلة عين لندن، وساعة بيغ بن مع خلفية السماء المتألقة باللون البرتقالي عند ساعة الغروب.

شقق "بنتهاوس" في فندق "كورينثيا لندن"

شقق
شقق “بنتهاوس” في فندق “كورينثيا لندن”

إذا كنت تبحثين عن إقامة تجمع ما بين الفخامة والرفاهية والإطلالة الإستثنائية، فليس هناك أفضل من شقق "وايت هول بنتهاوس" في فندق "كورينثيا لندن". بالإضافة إلى خدمة السائق والمساعد الشخصي ولعبة الشطرنج وشاشة التلفاز في غرفة الاستحمام، تبقى الميزة الأساسية لهذا الفندق إطلالته الرائعة على معالم المدينة عند ساعات الغروب.

منتزه ريتشموند

منتزه ريتشموند
منتزه ريتشموند

سواء كنت ترغبين في التنزه أو الإسترخاء في ساعات بعد الظهر، لا تبحثي أبعد من منتزه ريتشموند! يقع في الجزء الغربي من مدينة لندن، يُعد هذا المنتزه أكبر المنتزهات الملكية في العاصمة البريطانية والبقعة المثالية لمشاهدة المنظر الرائع الذي يرافق غروب الشمس.

تلة بريمروز

تلة بريمروز
تلة بريمروز

على ارتفاع 60 متر فوق مستوى سطح البحر، توفر تلة بريمروز وجهة مثالية لتأمّل الشمس وهي تغيب خلف معالم العاصمة البريطانية. لتجنّب الحشود الغفيرة التي تتوافد إلى هذه التلة لمشاهدة هذا المشهد البديع، ننصحك بزيارتها خلال أيّام الأسبوع.

المرصد الملكي في غرينينتش

المرصد الملكي في غرينينتش
المرصد الملكي في غرينينتش

وسط الحدائق المفروشة بالورود والمساحات العشبية الرائعة، يقدّم لك المرصد الملكي في غرينينتش الموقع المثالي للاستمتاع بمنظر غروب الشمس في لندن، كما يوفّر لك إمكانية تأمل السماء المرصعة بالنجوم باستخدام مناظير التلسكوب.

مطعم سكاي جاردن

مطعم سكاي جاردن
مطعم سكاي جاردن

وأخيراً، لا تغادري العاصمة البريطانية من دون تناول وجبة العشاء في مطعم سكاي جاردن في شارع "20 فن تشرش". يقع في الطابق الخامس والثلاثين، إنّه المكان المثالية لتجربة طعامٍ فاخرة ودافئة تطلّ على معالم المدينة. لا تنسي التقاط صور السلفي المناسبة تماماً لحاسبك عبر تطبيق إنستقرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية