أفضل برونزر طبيعي إصنعيه في المنزل لهذا الصيف

أفضل برونزر طبيعي إصنعيه في المنزل لهذا الصيف

يمكنك صنع أفضل برونزر طبيعي في المنزل لهذا الصيف، ياسمينة ستكشف لك الطريقة لتبقي بشرتك مرطبة وتتألقي بإطلالة مثالية في الوقت عينه. وفي المناسبة اليك أيضاً كيفتصنعين مرطب طبيعي لبشرتك في المنزل

ias

لا شكّ بأنك ومع بدء فصل الصيف بدأت تبحثين عن برونزر يعزز مظهر سمار بشرة وجهك وجسمك أيضاً لذلك ستكشف ياسمينة لك كيف تصنعينه في المنزل بمكونات بسيطة.

طريقة صنع برونزر في المنزل

  • استعيني بملعقة صغيرة من المرطب الخاص بك، تُعتبر هذه الخطوة مثالية للحفاظ على رطوبة البشرة وتعزيز ليونتها مع التألق في الوقت نفسه ببشرة ذهبية جميلة.
  • أضيفي ملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو الداكنة وأخرى من الفاتحة، إمزجي اللونين سوياً وذلك بحسب لون بشرتك وفي حال حصلت على لمن أدكن مما تريدين، تنصحك ياسمينة بإضافة القليل من كريم المرطب.
  • ضعي أيضاً ملعقة من النشاء، إن هذا المكون يساعد التركيبة كثيراً على التماسك بأشلوب مثالي كما أنه يمنع سيلان المستحض عن بشرتك بسهوله لتتألقي لأطول فترة ممكنة بلوك صيفي مفعم بالجاذبية.
  • أضيفي قطرات من أي زيت طبيعي، اختاري الزيت الطبيعي الذي ترغبين به فجميعها تحتوي فيتامينات وفوائد ترطبين من خلالها البشرة وتمنعي ترهلها عن عمر مبكر. وفي المناسبة اليك المزيد عن أفضل الزيوت الطبيعية المغذية للشعر

طريقة صنع البرونزع

ضعي المكونات في وعاء واخلطيها جيداً فإن حصلت على تركيبة جافة، أضيفي عليها قطرة أو قطرتين من الزيت أو من كريمك المرطب. هذه الخطوة ستساعدك في الحفاظ على رطوبة التركيبة وفي الوقت عينه على تماسكها بشكل سليم. بعد أن تحصلي على تركيبة متناغمة كما تريدينها، ضعيها في علبة بودرة فارغة أو لم تعودي بحاجة اليها واضغطيعا بأصابعك.

طريقة تطبيق البرونزر

إستعيني بفرشاة البلاش أو حتى بإسفنجة الـ Beauty Blender وطبقي من المستحضر القليل لاسيما عند أطراف الخدين لتبرزيهما بشكل مكتنز وجميل، ثم وزعي التركيبة بأسلوب التربيت.

لا يكتفي هذا البرونزر بتسمير الوجه بل لديه مفعول رائع على الجسم أيضاً فهو مثالي لتسمير البشرة والمحافظة على رطوبتها في الوقت عينه بعيداً عن التقشر والجفاف.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بإضافة القليل من كريم واقي الشمس في التركيبة ما يساعدك على حماية بشرة وجهك من الأشعة القوية لتبقى نضرة جميلة ومشرقة خالية من الشوائب. وفي المناسبة اليك كيف تخفين بقع وجهك الداكنة بأفضل طريقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية