أفضل حيلة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف لن تضطري لشراء الأوراق اللاصقة!

أفضل حيلة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف

هل تريدين حيلة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف؟ لن تضطري لشراء الأوراق اللاصقة بعد اليوم لأن ياسمينة ستكشف لك أسهل طريقة على الإطلاق حتى تستعيدي من خلالها إشراق ونضارة إطلالتك الطّبيعية.

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من الرؤوس السوداء التي تجتاح لاسيما منطقة الأنف وتتوزع أحياناً على كافة مناطق الـ T zone في الوجه، ويكون العلاج في معظم الأحيان وللتخلص منها فوراً في الأوراق اللاصقة التي تزيلها من الجذور. ياسمينة ستكشف لك اليوم كيف تحصلين على النتيجة نفسها من دون الحاجة لشراء الأوراق هذه.

أفضل حيلة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف

  • تقوم هذه الحيلة على الإستعانة بالغراء، على أن يكون مركب للأطفال خال من المواد الكيميائية الصلبة.
  • طبقي الغراء على الأنف شرط أن تكون الطبقة كثيفة وانتظري لـ 15 دقيقة على الأقل الى أن تجف التركيبة.
  • عندما تلاحظين جفافها، إبدئي عملية التقشير بتروٍّ ولاحظي الرؤوس السوداء التي ستخرج من الأنف.واليك أيضاً أفضل الخلطات لتقشير الوجه
  • بعد الإنتهاء من إزالة الغراء ستلاحظين لماعية البشرة ونقاوتها لأن هذه الطريقة ستساهم في سحب أكياس الرؤوس من الأعماق لتستعيدي نضارة ونقاوة الإطلالة.
  • تنصحك ياسمينة بألا تنسي أن ترطبي البشرة جيداً بعد الإنتهاء من عملية إزالة الغراء.

طرق أخرى للتخلص من الرؤوس السوداء في الوجه

  • يمكنك التخلص من الرؤوس السوداء عبر خلطات طبيعية أخرى منها خلطة السكر والعسل التي تخلصك من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء في الوقت عينه. إن هذه الخلطة مناسبة لمختلف أنواع البشرة.
  • إستعيني أيضا بخلطة البن وزيت الزيتون والقليل من السكر، هذه الخلطة مثالية أيضاً لتقشير البشرة التخلص من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء كما لترك الوجه مرطب وخال من الشوائب.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بألا تغضي النظر أبداً عن ترطيب الوجه في كل مرة تقشرينه أن تتخلصي من رؤوسه السوداء، كما تنصحك أيضاً باعتماد خلطات التقشير لمرتين في الأسبوع على الأقل، وحيلة الغراء لمرة.وفي المناسبة اليكأفضل الخلطات لنضارة الوجه في يوم واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية