أفكار أنثوية لاعتمادها في طاولة الزينة

طاولة الزينة

إن كانت غرفتك الخاصة مملكتك، فطاولة الزينة هي عرشك الحقيقي. توقّعين إطلالتك أمامها، تلتقين بنفسك أمام مرآتها، تصحّحين مكياجك، تضعين اللمسات الأخيرة على شعرك وتنطلقين، لتعودي اليها مجدداً، تنزعين أمامها تعب يومك وتتركين في عهدتها كل ما تزيّنت به خلال اليوم. لذا، اخترنا اليوم من ياسمينة "طاولة الزينة" كي نزوّدك بأفكار ونصائح حولها تجعلها أكثر أنثوية وعملانية.

ias
مقعد الطاولة

انتبهي لمقعد الطاولة: جزء لا يتجزّأ من طاولة الزينة، لا يجوز إهماله هو المقعد أو الكرسي الذي يرافقها. السبب الأول لأهميته هو العملانية التي يتّصف بها كي تجلسي بكل ارتياح واسترخاء، بدلاً من أن تحضّري إطلالاتك وأنت تقفين، وثانياً يمكن استغلاله كمكان إضافي لتوضيب مجفّف الشعر مثلاً أو المجعّد والأغراض التي تستخدمينها يومياً شرط أن تختاري المقعد مربّع الشكل بصندوق في داخله تفتحينه في شكل جانبي أو حين ترفعين الوسادة عنه، إضافةً الى أنّ هذا الكرسي يضفي أنثوية وسحر على طاولة الزينة لو اخترته بنقشة الورود، ملوّن وشفاف أو منجّد. 

ترتيب طاولة الزينة

اجعليها مكان لالهامك: لأنّ الوظيفة الأساسية لطاولة الزينة هي توقيع إطلالتك، ننصحك بأن تضيفي اليها لمستك الأنثوية من خلال اعتماد بعض قطع الزينة التي لها علاقة بجمال الشعر والمكياج، إن كانت مجموعة عطور محدودة الاصدار، لوحات فنية، صور لك في أجمل المناسبات وغيرها من الأفكار المتعلّقة بهذه الفكرة الأساسية. 

مرآة طاولة الزينة

اهتمّي للمرآة: تعزيزاً لأهميتها وعملانيتها اهتمّي لشكل المرآة ولموقعها شرط أن تري من خلالها أفضل ما يمكن (اكتشفي معنا ديكور المرآة بين الممنوع والمسموح)، اهتمي أيضاً للاضاءة المسلّطة عليها، واحرصي على ألا تضعي أمامها قطع أكسسوارات أو مستحضرات تجميل كبيرة الحجم في شكل يعيق الرؤية. 

أزهار طاولة الزينة

لا تنسي الأزهار: الطريقة الأفضل كي تحوّلي طاولة الزينة الى واحة أنوثة، هي تكليلها بالأزهار. خيارات كثيرة متاحة أمامك، من المزهريات الكبيرة الى أزهار القماش، أو الأزهار البلاستيكية أو حتى الباقات الطبيعية التي قد تجدّدينها في شكل دوري. 

اقرئي المزيد:أدخلي الورود الى منزلك في أقل من 24 ساعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية