إحصلي على علاج الشعر Serioxyl الثوري من لوريال بروفيسيونال

مستحضرات العلاج Serioxyl من لوريال بروفيسيونال

مستحضرات العلاج Serioxyl من لوريال بروفيسيونال

تعالج مجموعة المنتجات الثورية الجديدة العلامات الأولى لتساقط الشعر وضعفه، للحصول على شعر أكبر حجماً وأكثر كثافةً. فمستحضرات Serioxyl التي طوّرها قسم الأبحاث المتطوّرة في لوريال، تلبّي احتياجات شعر كلّ واحد منّا بعد أن يكون مصفّفو الشعر المحترفون لدى لوريال بروفيسيونال قد عاينوه.

ias

 

تشكّل مجموعة Serioxyl إذاً الحلّ الرائد الذي ينشده الرجال والنساء على حدّ سواء لمعالجة مشكلة فقدان الشعر لكثافته وحجمه، وذلك بواسطة العلاجات المقدّمة في صالونات تصفيف الشعر أو في راحة منزلك، والمؤلّفة من مكوّنات عالية التركيز لمعالجة كلّ شكل من أشكال تساقط الشعر وضعفه:

 

                            L’Oréal Professionnel تلطّف شعرك الجاف

  1. الشعر الأقل كثافة: تغمر تركيبة Serioxyl الشعر بمزيج يجمع بين الستيموكسيدين، وهو مكوّن من الجيل الجديد ابتكره قسم الأبحاث المتطوّرة في لوريال، والنيوهيسبريدين.
  2. الشعر المتقصّف: ثنائي مضاد للتقصّف بشكل خاص يتألّف من الجلوكوبوست والإنسيل.
  3. الشعر الخفيف: يوفّر Intra-CylaneTM من لوريال مفعولاً حصريّاً يكثّف الألياف.
  4. الشعر الأقل حجماً: بوليمير معزّز للحجم بغية التنعّم بتأثير فوري وواضح عند الجذور.

 

                           L’Oréal Professionnel تعيد التسريحات القديمة

 

يعمل العلاج الفعّال على مرحلتين. ففي البداية، يقوم مصفّفو الشعر لدى لوريال بروفيسيونيل بفحص الشعر في الصالون لتحديد نوعه، ثمّ شرح أسباب تساقطه وضعفه ليتبع ذلك علاج للشعر يُحضّر خصيصاً لكلّ من العملاء. بعدئذ، يضع مصفّف الشعر برنامج العناية بالشعر الذي يجب اتّباعه في المنزل.

 

وأخيراً، ترتكز مجموعة Serioxyl على سيرومين لمكافحة تساقط الشعر وضعفه. يمنح الأوّل تأثيراً طويل الأمد بحيث يزداد حجم الشعر، فيما يوفّر الثاني المخصّص لألياف الشعر تأثيراً فورياً لشعر أكثر كثافةً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية