إطلاق العطر الأوّل من Tory Burch

من عالم الموضة إلى التجميل، وإلى العطور تحديداً، تكمل المصمّمة الأميركية Tory Burch مسيرتها في النجاح العالمي مع عطر كلاسيكي ومذهل يأسر الطبيعية العادية والتفاؤل الذي يميز ويحدّد جمالية Tory.

ias

" العطر هو جزء من تاريخي الشخصي ومن والديّ لكل منهما عطوره المفضلة التي تعلق بذاكرتي بشدة. عندما قررنا ابتكار عطر، قضينا وقتاً طويلا نفكر بتركيبة توازن بين الأنوثة والصبيانية، الحمضيات والزهور، الاتزان والرشاقة". بهذه الكلمات وصفت علاقتها بالعطور لتكون النتيجة: Tory Burch Eau de Parfum، فقد شعرت المصمّمة بالحاجة إلى الحصول على شيء متّزن لتثبيته، مثل عطر والدها vetiver الذي يتميز بالديناميكية والترابية. (أزياء Tory Burch من مجموعة ما قبل خريف 2016!).

يتميّز بنفحات الحمضيات والفاكهة مثل الغريبفروت والمندرين والبرغموت الحلو والنيرولي التي تمنح العطر ميزة الإشراق والتفاؤل. أما الزهور مثل البيوني الوردي والتيوبروز والياسمين والسوسن فتضفي على العطر نفحات أنثوية أكثر كلاسيكية.
في حين نفحات خشب الأرز الدافئ وخشب الصندل المفعم بالأحاسيس تمنح العطر عمقاً حقيقياً.

العبوة الأنيقة هي تحية تقدير لوالدتها ريفا روبنسون بغرفة نومها المليئة بالعطور الكلاسيكية، وتجدر الإشارة إلى لوشن الجسم وجل الاستحمام تمّما العطر المميّز. 

إقرئي المزيد: تعرّفي على مجموعة أكسسوارات Tory Burch لخريف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية