إطلالات نايومي واتس البسيطة

بعد اعترافها بأنّها لا تجيد تطبيق كريم الأساس، معبّرةً عن الصعوبة التي تواجهها في اعتماد اللون البرونزي للبشرة في كلّ الأوقات، باتت الممثلة الأربعينية نايومي واتس مثالًا للمرأة الطبيعية في إطلالاتها والبسيطة في ماكياجها.

ias

 

إنّ نايومي واتس المهووسة في العناية ببشرتها، تحافظ على بياضها وعلى إطلالة المرأة الشقراء رغم انتشار موضة البشرة البرونزية. من هنا، قد نفهم لمَ تمّ اختيارها لتمثّل دور الراحلة ليدي ديانا في فيلم يخبر قصّتها. فبالإضافة إلى التشابه في ملامح الوجه ولون الشعر، تعتمد نايومي أسلوب ماكياج وتسريحات شعر بسيطة على طريقة الليدي ديانا.

 

ولتحصلي على إطلالة نايومي واتس الناعمة، إتبعي هذه الخطوات:

 

رطّبي بشرتك يوميًّا، كي تبعدي علامات التقدم في السنّ. كما أنصحك اللجوء إلى الخلطات الطبيعية كخلطة الأفوكادو والعسل التي تحافظ على نعومة بشرتك ورطوبتها.

 

إلجأي إلى البي بي كريم الطبيعي بتركيبته، إذ يحتوي على كريم أساس برايمر ولون خفيف لكريم الأساس العادي بالإضافة إلى مكوّناته المرطّبة. لا يبالغ البي بي كريم في إبراز لون بشرة وهميّ إنّما يغذيها ويضفي لمسة خفيفة وناعمة على البشرة ويوحد لونها.

 

أمّا الآي لاينر فيناسب ماكياج الشعر الأشقر، إذ يزيد إطلالتك جاذبية وتحديدًا لنظرتك وشكل عينيك. أتقني رسم عينيك بالآي لاينر الأسود السائل من دون أن تُغمضيهما، كي تمنحيهما رسمة تشبههما وتبرزهما.

 

وأخيرًا، القليل من البلاش للكسرمن لون بشرتك البيضاء وشعرك الأشقر، يزيدك إشراقًا وجاذبية. تعلّمي كيفية وضع البلاش بحسب شكل وجهك كي تتقني التطبيق وتبعدي التشويه عن ماكياجك.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية