الهدية المثالية لزوجك من مجموعة TUMI لخريف 2019... حقيبة مقصورة الطائرة بأسلوب فاخر

الدكتور حسن غنيم، المسافر السعودي صاحب الشغف العالي

من خلال سعيها الحثيث لجعل الرحلاتكاملة، بتبكر TUMI حقائب مقصورة الطائرة بتصاميم راقية. فلا تترددي في اختيارها كهدية لزوجك، عاشق السفر والتنقّل، أو إذا كان رجل أعمال يسافر للعمل. فالدكتور حسن غنيم، المسافر السعودي صاحب الشغف العالي والشخصية المؤثرة المتميّز بشعبية واسعة، وبالتعاون مع TUMIيشجّع من خلال الحملة الإعلانية الجديدة على اختيار حقيبة مقصورة الطائرة المناسبة من TUMI.

ias

وفي تفاصيل الحملة، نجد أنّه هناك رفيق سفر راقٍ وضروري يواكب الدكتور حسن في رحلاته. إنّها حقيبة الظهر Ashton Marlow المتوفّرة بلون أسود فحمي فخامة مريحة في توجه رياضي ومديني، مما يجعلها مثالية للعمل، عطلات نهاية الأسبوع وأي كل مكان آخر. وبفضل جيب مبطن للكمبيوتر اللوحي وجيب للوسائط الرقمية مع بطانة واقية، تُعتبر حقيبة Marlow خياراً ذكياً لإطلالة أنيقة وراقية.

حقيبة مقصورة الطائرة من Tumi

للمناسبات التي تتطلب أناقة رائعة، يوجّه الدكتور حسن نظره إلى Alpha 3. وبصنعها من النايلون الباليستي FXT® المميّز من تومي، تعدُّ حقيبة Alpha 3 Brief Pack الرحبة والمنظمة جيداً قطعة مذهلة تتمتع بالعديد من الجيوب الداخلية والخارجية لضمان تجربة سفر سلسة. وبجمعها للتصميم المبتكر والأداء الفائق مع أفضل أداء في فئتها، تتألق حقيبة Alpha 3 Brief Pack في لون الكروم الأسود الجديد بفخامة رصينة مع مزايا مثل مسكات من جلد فاخر، بطاقة محدَّثة للأمتعة مع لمسات أنيقة من الكروم وسحّابات من الكروم.

عند الرغبة بترك انطباع جريء، يتطلّع الدكتور حسن إلى 19 Degree Aluminum بلون Banyon Leaf الجديد والعصري. تقدّم هذه الحقيبة، المميزة فعلاً، تصميماً فاخراً سيجذب بكل تأكيد الأنظار إليه. وتكتمل زوايا الحقيبة بتصميم مع تفاصيل داخلية مرتفعة، أنيقة ومختارة، من بينها بطاقة للأمتعة مصممة خصيصاً ومسكات مغلّفة بالجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية