تعليمات بعد حقن الفيلر التزمي بها لنتيجة مثالية

ابرز تعليمات بعد حقن الفيلر

ان ابرز تعليمات بعد حقن الفيلر هو ما تبحثين عنها لتحافظي على النتيجة المثالية التي حصلت عليها وتتمتعي ببشرة نضرة خالية من الشوائب. لذلك "ياسمينة" تعرفك عليها.

ias

1- مراقبة المنطقة:

احرصي على مراقبة المنطقة التي قمت بحقنها بالفيلر حتى تتأكدي من عدم حصول اي تغييرات مثيرة للقلق فيها. لكن من الضروري ان تعرفي انه بعد الفيلر قد تعانين من الاحمرار او التورم او الكدمات الا ان هذه الاعراض تزول بعد يومين او ثلاثة وبالتالي اذا استمرت لوقت اطول ننصحك باستشارة طبيبك.

2- عدم التدخين:

احرصي على عدم التدخين بعد حقن الفيلر فالنيكوتين سيساهم في ظهور التجاعيد في البشرة وكذلك جفافها وبالتالي سيفسد النتيجة التي تتوقعينها، خصوصاً في حال التدخين بعد حقن الشفايف بالفيلر التي يمكن ان تؤدي الى حدوث تشقاقات في الشفايف.

3- عدم ازالة الشعر من اللوجه:

بعد حقن الفيلر، من الضروري ان تتجنبي ازالة الشعر الزائد من الوجه، على الاقل حتى ثلاثة ايام، كذلك، من الضروري ان تتجنبي تقشير البشرة بمختلف الاساليب، فذلك، يمكن ان يؤدي الى حدوث التهابات جلدية شديدة.

4- عدم التعرض لاشعة الشمس:

احرصي بعد حقن الفيلر في الوجه، على تعريض البشرة لاشعة الشمس لانه من شأن ذلك ان يؤدي الى ظهور التصبغات عليها، لذلك، احرصي على اختيار كريم واقي من اشعة الشمس مناسب لنوع بشرتك حتى تحميها.

5- عدم تناول المسكنات:

ان تناول المسكنات مثل الاسبرين من شأنه ان يؤدي الى سيولة بالدم وبالتالي ستتسبب بظهور الكدمات على البشرة واماكن حقن الفيلر وتوقفي عن تناولها على الاقل اسبوع بعد الحقن.

إذاً، هذه النصائح من الضروري ان لتزمي بها بعد الحقن الفيلر في الوجه، وبالتالي لتحصلي على نتيجة مثالية وتتخلصي من التجاعيد نهائياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية