ابنة كيم كارداشيان فاشينيستا صغيرة ولكن تستحقّ المتابعة!

اكتشفي صيحات الموضة من اطلالات نورث ويست

أحياناً لا يتطلّب منكِ الأمر أن تتصفّحي صور إطلالات النجمات أو عاشقات الموضة كي تكتشفي ما هو رائج إذ يكفيك الأمر أن تتطلّعي إلى لوكات بناتهنّ حتى وإن كنّ صغيرات في السنّ وهذا فعلاً ما استنتجناه من كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست.

ias

على الرغم من أنّها أصغر منكِ سناً ولكنّها حتماً أكثر منك خبرة في تنسيق إطلالاتها واختيار الصيحات الرائجة فلما لا تتوقّفي عند أجدد لوكاتها وتكتشفي بعض الصيحات البارزة هذا الموسم والتي عليكِ اختيارها واعتمادها؟

موضة الـ Layering ونقشة جلد الأفعى!

موضة الـ Layering وفستان الـ Slip on او جلد الافعى

إنّ نورث ويست حتماً ليست بالطفلة العادية ولا يمكن لستايلها أن يكون كلاسيكيّاً وتقليدياً فأمها أكثر نجمة لا تتردّد في اعتماد الصيحات الجريئة والجديدة وهذا ما تفعله مع ابنتها التي تلبسها دائماً فساتين الـ Slip On المنسدلة وبالرباط الرفيع ولكن مهلاً هل تعتمد نورث موضة الـ Layering وتنسّق هذا الفستان فوق الـ T Shirt؟

أيضاً، إنتبهي جيداً إلى إطلالة نورث التي عكست موضة نقشة جلد الأفعى Snake Skin والتي تعتبر من أبرز وأشهر الصيحات الرائجة حالياً إلى جانب نقشة النمر والزيبرا أيضاً.

حقيبة الخشب والملابس الرياضيّة!

حقيبة الخشب او الملابس الرياضية

إلى جانب ذلك، ليست فقط صيحات الملابس هي التي تتقنها وتدركها نورث ويست إنما يمكنكِ اكتشاف ما هو رائج في عالم الأكسسوارات والحقائب أيضاً وإطلالتها بحقيبة الخشب بأسلوب حقيبة Cult gaia خير دليل على ذلك إذ إنّ تصميم هذه الحقيبة يجب أن يكون موجوداً في خزانتك هذا الموسم.

كذلك الأمر، لا تتردّدي أبداً من تضمين خزانتك بملابس رياضيّة من ماركات رياضيّة وذلك أيضاً بحسب نورث ويست التي تفيدك بذلك.

ألوان النيون والنظارات الشمسيّة بأسلوب الماسك!

الوان النيون او النظارات الشمسية باسلوب الماسك

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نورث تشير أيضاً إلى أنّ ألوان النيون تعود مجدداً هذا الموسم حتى أنّها يمكنها أن تشكّل بديلاً عن الأسود وبدل من اختيار الفستان الأسود LBD يجب أن تضمّني خزانتك بفستانٍ بإحدى ألوان النيون. أيضاً وبالنسبة إلى النظارات الشمسيّة، تعتبر نورث متجدّدة أكثر منك ومطّلعة بشكلٍ أدقّ على الصيحات الرائجة والدليل اختيارها للنظارات الشمسيّة بأسلوب Matrix والفضاء والتي تأتي على شكل الماسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية