مستحضرات جديدة تعدك ببشرة مثالية وإطلالة لطالما حلمت بها!

مستحضرات جديدة تعدك ببشرة مثالية وإطلالة لطالما حلمت بها!

لأننا نسعى دوماً على أن تكوني المرأة المتألقة، نقدّم اليوم باقة جديدة من مجموعات العناية بالبشرة التي من شأنها أن تمنحك البشرة المثالية التي لطالما سعيت إلى الحصول عليها.

ias

Caudalie توسّع مجموعة Resveratrol Lift

وتتألّف هذه المجموعة Resveratrol Lift من Caudalie من:

  • Face Lifting Soft: الحل الأفضل لمحاربة التجاعيد وإعادة ثبات البشرة الجافة، بحثاً عن الراحة التامة. وهو خفيف ومغذ في وقت واحد. يسلم مكوناته القوية المقاومة للشيخوخة إلى قلب البشرة: كرمة ريزفيراترول مثبتة مع مركب حمض الهيالورونيك الصغير. يتم تحليل كل جزئي بنسبة تركيز فائقة للحصول على أفضل معدل ثبات وفعالية محاربة الشيخوخة.
  • سيروم Firming Serum: التركيبة "الممتازة" الأكثر تركيزاً في المجموعة التي تعيد تحديد ملامح الوجه. في عام 2016، تم طرح المستحضر بزجاجة مضخة جديدة وأكثر عملية.
  • بلسم Balm Eye Lifting: بلسم لشد الجفن، يكافح الإنتفاخ ويحارب التجاعيد.
  • مرطب Face Lifting Moisturizer SPF20: سائل لتثبيت البشرة وشدها مع حماية من أشعة الشمس.
  • كريم Night Infusion Cream: كريم تلطيف البشرة وتجديدها

Cerisier Irisé: مجموعة محدودة الإصدار من L'Occitane

Cerisier Irisé من L'Occitane

استوحيت مجموعة Cerisier Irisé للعام 2019 من L’Occitane والتي تُقدّم بإصدار محدود مع تصميم هولوغرافي من أشجار الكرز. فهي بمثابة إشادة بهذه الرؤية المفعمة بالألوان للطبيعة، والتي ترتكز على الكرز وكأنّها تطرح بالسؤال التالي: ماذا لو جسّدنا هذا السراب في عطر؟

مجموعة Cerisier Irisé أكثر من مجرّد أو دو تواليت. فهي تقدّم أيضاً مستحضرات أخرى وهي حليب للجسم، جل للاستحمام، وكريم لليدين ستغمركنّ بهذا العطر المشرق وستسافر بكنّ إلى بروفانس حيث تتلألأ أشجار الكرز تحت نور الشمس!

Platinum Rare Cellular Life Lotion من La Prairie

مجموعة Platinum Rare Collection من La Prairie

تطبّق علامة La Prairie في تصميم مستحضراتها للعناية بالبشرة المبادئ المعهودة لدى الدور العريقة، بدءاً من الاختيار الدقيق لمكوّناتها الأولية الثمينة، مروراً بالتركيبة الممتازة للمستحضرات وصولاً إلى التصميم الاستثنائي لعبواتها. فلا عجب إذاً أن تضمن مجموعة Platinum Rare Collection التي تقدّم خير مثال على هذه القيم الحرفية، تجربةً زاخرةً بالمتعة، تجربةً تتوقّعها كل سيدة عاشقة للجمال من الابتكارات الأكثر ترفاً لدار مرموقة بكل ما في الكلمة من معنى.

تبدأ تجربة Haute-Rejuvenation التي توفّرها مجموعة Platinum Rare مع أحدث الابتكارات النابعة من المختبرات السويسرية لعلامة La Prairie وهو Platinum Rare Cellular Life-Lotion. فهو يقدّم للبشرة تركيبةً لا تضاهى مستقاةً من مصدر الحياة، لتكون التجربة انطلاقةً جديدةً في رحلة استعادة الشباب. إنّه بكل بساطة مستوحى من صلابة البلاتينوم وجماله السرمدي: ومن هنا تحديداً تبدأ تجربة تجديد الشباب.

إقرئي المزيد:مستحضرات ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في عيون جميع الناس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية