إحصلي على جمال ينبع من الداخل مع مركز أڤيدا/Aveda!

"رسالتنا من أڤيدا/Aveda هي العناية بالعالم الذي نعيش فيه. بدءاً من المنتجات التي نصنعها إلى الطرق التي نرد بها الجميل للمجتمع. في أڤيدا/Aveda نسعى جاهدين لنكون مثالاً يُحتذى به في ريادة حماية البيئة ومسؤوليتنا تجاهها. وذلك ليس في عالم الجمال فحسب، بل في كل أنحاء العالم."

ias

بهذه النظرية والمعتقدات، أطلق هورست ريشيلباشر، علامة "أفيدا" التي تعني المعرفة الكلية والتي تتخذ العناية بالعالم الذي نعيش به مهمتها الأساسية عام 1978 وأتقن فن وعلم إستخلاص الزيوت الأساسية من الأزهار والنباتات النقية ليطلق منها منتجات الجمال ذات التركيبة النباتية الخالصة. افتتحت أڤيدا/Aveda أول مركز لها في نيويورك عام 1989 لتصل اليوم إلى الإمارات العربية المتحدة. وهي متخصصة في إنتاج مستحضرات عالية الفعالية للشعر، البشرة والجسم ترتكز في تركيبتها على الخلاصات النباتية من أجل خبراءالجمال والعملاء على حد سواء. تبتكر أڤيدا تقنيات نباتية، حيث تجمع بين أسس العلم المعاصر والأيورفيدا، وهو الفن الاستشفائي الهندي التقليدي، لتطوير أداء فعال في منتجات الشعر، البشرة والجسم مصنوعة منخلاصات الزهور والنباتات النقية التي ابتُكرت بطرق تراعي وتحترم كوكب الأرض، إضافة إلى قائمة شاملة من العلاجات التي ترتكز على الطقوس من أجل الجمال الكلي.

إن رحلتكِ في عالم أڤيدا/Aveda تبدأ من الداخل لتنعكس جمالاً وجاذبية من الخارج. وهذه الرحلة تبدأ بالهدوء والسكينة والتوازن مع Mr. Chakra الذي يرحب بالضيوف لدى مواقع أڤيدا في مختلف أنحاء العالم كرمز من نهج أڤيدا الشامل الخاص بالجمال في المساعدة على تحقيق التوازن. Mr. Chakra، وهو تمثال من خشب المانغو المحصود بأسلوب مستدام، شيده فنانون محترفون في جيبور، الهند، يمثل إرث أڤيدا القائم على الأيورڤيدا، وهي تقليد شفاء يعود إلى 5000 عام في الهند. الأيورڤيدا تساعدنا على تحقيق التوازن في شاكراتنا عجلات الطاقة الدوارة السبعة التي تؤثر على صحتنا وجمالنا.

تدعوكم أڤيدا إذاً للاستمتاع بتجربة فريدة والتعرف على Mr. Chakra من خلال رحلة استشعار رائحة الشاكرا لمساعدتكم على الحصول على التوازن الشخصي باستخدام AvedaChakra™ Balancing Body Mists. وهي عبارة عن أنواع سبراي فعالة للجسم ترتكز على الشاكرا السبعة الرئيسية، أو، مراكز الطاقة في الجسم. توحي Aveda Chakras™ بالتوازن والصحة والعافية من خلال تزويد الزوار برحلة عطرية للعقل والجسم، فتعزز من التوازن والنمو الشخصي. يمكن استخدام أنواع سبراي الجسم هذه التي تمنح التوازن أثناء التأمل، اليوغا أو خلال اليوم لتعزيز الصحة والعافية.

هذه التجربة يمكن أن تتوفر فقط لدى أڤيدا التي ترحب بالضيوف وتقدّم لهم تجربة إرشاد شخصياً لدى عرض Mr. Chakra الجديد كلياً إذ يتم عرض كل الروائح، أو قد يرغبون بالحصول على إرشادات المتخصّصين لدى أڤيدا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية