اختاري أحذيتك لصيف 2014 بكعبٍ مقوّس!

تكلّمنا كثيراً عن موديلات أحذية رائجة في موسم صيف 2014 ومنها الأحذية المسطّحة Skate Shoes وأحذية Casadei التي تأتي شبيه بالأحذية الرياضيّة والأحذية الطويلة الساق Boots وذكرنا أيضاً أنّ الأحذية المروّسة من الأمام رائجة أيضاً في موسم صيف 2014.

ias

 

إكتشفي هنا موضة أحذية الـ Skate Shoes وأبرز النصائح لارتدائها!

 

ولكن، من موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2014، الأحذية التي تأتي بكعبٍ مقوّس والمعروفة بموضة الـ Curved Heels، هذه الأحذية التي رأيناها في مجموعات أهمّ الماركات العالميّة أمثال Proenza Schouler ،Nicholas Kirkwood و Givenchy، فكيف تنسّقين هذه الموضة؟

 

1- ارتديها مع التنانير أو الفساتين المتوسّطة الطول: اعتمدي اللوك الستينيّ وارتدي الأحذية بالكعب المقوّس مع التنانير أو الفساتين المتوسّطة الطول والتي تأتي بقصّة واسعة واختاريها إما من التول أو بالأقمشة المنقطة أي بموضة الـ Polka Dots وارتدي معها القمصان الأساسيّة وزيّنيها بقبّة عنق مميّزة أو اختاري القمصان الناعمة من الدانتيل أو الشيفون.

 

2- ارتديها مع الفساتين أو التنانير بالقصّة المستقيمة: إنّ هذه القطع رائجة جداً في صيف 2014، فارتديها على طريقة فيكتوريت بيكهام مع القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات بالأكمام القصيرة وبموضة الـ  Color Blocks وزيّنيها بقلادة مميّزة ولا تنسي أن تختاري حقيبة الطبيب Doctor Bag أو الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

 

3- ارتديها مع السراويل المثنيّة: اختاري الجينزات أو السراويل بطول متوسّط وارتدي معها القمصان العاديّة والبلايزر أو اختاري القميص الكلاسيكيّ ولا تنسي أن تختاري الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

 

4- ارتديها مع جينز البوي فرند: في حال أردتِ إطلالة حيويّة، ارتدي مع هذه الأحذية ، جينز البوي فرند ولكن إحرصي أن يكون مثنيّاً حتى حدّ الكاحل واختاري T Shirt مميّزة معه وكلاتش ملوّن بالقياس الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية