اختاري تصاميمك مطبّعة بشعار الدار!

منذ مواسم وموضة الأزياء المطبّعة بشعار دور الأزياء تبرز في عالم الموضة وتحديداً على الـ T Shirts القطنيّة والحيويّة غير أنّ هذه الموضة تبدو مستمرّة في عالم الأزياء في المواسم المقبلة وتحديداً في صيف 2016 ولكن هذه المرّة ليس فقط مع الـ T Shirts إنما أيضاً على الفساتين الأنيقة والقمصان الرسميّة.

ias

إذاً، لإطلالة مميّزة في موسم الصيف 2016 (اكتشفي موضة فساتين الدانتيل لصيف 2016)، لا تتردّدي في إظهار اسم الدار الذي ترتدين منه ملابسك من خلال اختيار أزياء تبرز شعار الدار.

ولكن لارتداء التصاميم المطبّعة بشعار الدار أصولٌ معيّنة يجب اتّباعها ونبدأ مع القاعدة الأولى والأهمّ ومفادها أن تبتعدي عن الأكسسوارات القويّة والملفتة وبالألوان الصاخبة وتختارين مع هذه الأزياء الأكسسوارات، من أحذية وحقائب بألوان أساسيّة وهادئة كالبيج أي النيود أو الأسود أو حتى الرمادي.

أما في حال أردنا الدخول في التفاصيل والتكلّم عن هذه الموضة (اكتشفي موضة الترتر في صيف 2016)، فننصحك باختيار القمصان أو التوبات المطبّعة بشعار الدار فقط لإطلالة حيويّة  ويمكنكِ تنسيقها مع التنورة الماكسي بالقصّة الواسعة مثلاً والأحذية الرياضية أو حتى أحذية الكاحل أو مع الجينز الممزّق أو السروال الجلدي الضيّق بأسلوب الليغينغ والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة بأسلوب الـ Edgy.

أما إذا أردتِ إطلالة أنيقة، فلا تتردّدي في اختيار الفساتين المطبّعة بشعار الدار واختيارها إما بقصّة مستقيمة أو طويلة ولكن مهما كانت قصّة هذه الفساتين، تمسّكي بالأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع واختاري الحقائب الكلاسيكيّة أو الكلاتش الرسمي.

إلى جانب ذلك وبما أنّ التنانير موضة رائجة هذا الموسم، لا تتردّدي أيضاً في اختيارها مطبّعة بشعار دور الأزياء وبإمكانكِ تنسيق هذه التنانير مع قميص الجينز الدنيم أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ في حال كانت التنورة بقصّة مستقيمة وأنيقة أو حتى مع التوب المزيّنة بشالٍ رفيع على الرقبة.

ومن الأزياء التي يمكنكِ اختيارها مطبّعة بشعار الدار أيضاً، لا يمكن أن ننسى المعطف (اكتشفي موضة المعطف الطويل في شتاء 2016) الذي ننصحك باختياره بقصّة مستقيمة وبأسلوب السترة، تنسّقينه إما وكأنه فستان بقصة مستقيمة، ترتدين معه الأحذية بالشرائط أو فوق السروال الرسمي ذات الطول الكابري مع القميص الكلاسيكيّ أو الـ T Shirt العادية  وترتدين مع هذه الإطلالة إما الأحذية المسطّحة الحيويّة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضية أو حتى أحذية الباليرينا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية