إرتديت سترة ملفتة والآن هي البديل عن البلايزر لإطلالة حيويّة

اكتشفي قصة السترة البديلة عن البلايزر الرسمية

لا شكّ أنّ السترة الرسمية والمعروفة بالبلايزر هي اليوم من أكثر القطع المعتمدة من قبل السيدات، فهذه القطعة وقبل أن تكون منسّقة مع الإطلالة الحيويّة كانت تعتبر قطعة رسميّة وأنيقة كما أنّنا لطالما اعتبرناها قطعة من البدلة الرسمية ليس إلا.

ias
الكارديغان على شكل البلايزر بديل السترة الرسمية

مع مرور المواسم والسنوات، تطوّرت البلايزر لتصبح قطعة منفردة ومنسّقة مع السروال الرسمي أو التنورة السكيني ومن ثمّ قطعة رسميّة لإطلالة رسميّة أنيقة حيث بدأنا نرتديها مع الجينز الذي نعتمده كبديل عن السروال الرسمي. مؤخراً، باتت البلايزر قطعة حيويّة أيضاً يمكن تنسيقها فوق الفساتين الحيوية والطويلة والرسمية أيضاً والمزيّنة بالشكّ كذلك الأمر كما مع الليغينغ الرياضيّ والسراويل الحيويّة بالقصّات الرياضيّة.

استبدلي السترة الرسمية ببلايزر كارديغان

ولكن ورغم أنّ البلايزر وإن تمّ تنسيقها بطرق حيويّة، بقت قطعة أنيقة، شعرت العديد من النساء بالإنزعاج من ارتدائها والسبب أنّها تشعرهنّ بأنهن مقيّدات.

لهؤلاء، أكشف لكنّ بديلاً عن سترة البلايزر، تضفي الأسلوب ذاته ولكن تأتي بقصّة مريحة أكثر وذلك عن تجربة شخصيّة إذ كانت الكارديغان بقصّة البلايزر هي الحلّ والبديل الأنسب لي لا سيّما لإطلالة عمليّة ومريحة أردتها مع البلايزر.

البلايزر الكارديغان قطعة رائجة

تماماً كالبلايزر، يمكنكِ تنسيق كارديغان البلايزر مع السروال الرسمي والتنانير القصيرة والمتوسّطة الطول وأيضاً فوق القميص الكلاسيكيّ وكذلك التوبات الرسمية المزيّنة بالشكّ أو بالأقمشة الفاخرة وأيضاً مع التوبات والكنزات الأساسيّة Basic.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كارديغان البلايزر تأتي بقماشٍ قطنيّ أو الكتّان أو التويد ولكن الناعم وبقصّة غير محدّدة وبخصرٍ غير ضيّق إنما مع أزرارٍ من الأمام أو زرّ واحد ومع جيوبٍ كبيرة.

إقرأي المزيد: تعديل بسيط يطرأ على البلايزر أو جاكيت الدنيم هذا الشتاء… ما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية