اسباب تجاعيد العين وطريقة علاجها

اسباب تجاعيد العين وعلاجها

اسباب تجاعيد العين وعلاجها هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من التخلص من الخطوط الدقيقة واستعادة نظراتك الساحرة والجذابة.

ias

غالباً ما تعانين من الهالات السوداء وبحثك دائم عن الطريقة للتخلص منها، واليوم سنعرفك على طريقة التخلص من تجاعيد العين وطريقة علاجها.

اسباب تجاعيد العينين:

  • التقدم في السن: مع التقدم في العمر ستبدأ البشرة بفقدان الكولاجين وبالتالي تخف مرونتها وتتسبب في ظهرو التجاعيد حول العينين.
  • التدخين: ان التدخين يمكن ان يؤثر بطريقة سلبية على صحة بشرتك، وبالتالي تؤثر في مستويات الكولاجين فيها وتؤدي الى ظهور التجاعيد.
  • التعرض لاشعة الشمس: ان تعريض البشرة لاشعة الشمس لفترات طويلة من شأنه ان يؤثر على صحة البشرة حول العينين.
  • نظام غذائي غير صحي: ايضاً ان بعض العادات الغذائية غير الصحية يمكن انتؤثر في صحة البشرة، ومنها عدم شرب كميات كافية من الماء، وتناول اطعمة غنية بالسكريات تناول الاطعمة السريعة بكثرة وعدم تناول الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية للحفاظ على صحة البشرة.

خلطات للتخلص من تجاعيد العينين:

  • خلطة البيض: يمتلك البيض الكثير من الفوائد على البشرة. لذلك، اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من العسل. طبقي المزيج حول العيني ودلكيها بحركات دائرية. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الخيار: من المعروف عن الخيار قدرته على التخلص من الهالات السوداء اضافة الى قدرته على التخلص من التجاعيد حول العينين. اخلطي عصير خيارة واحدة مع ملعقة من ماء الورد. طبقي المزيج حول العينين ودلكيه بحركات دائرية. اتركي المزيج لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اسباب تجاعيد حول العيني وطريقة علاجه، وتعرفي على كريمات لعلاج تجاعيد العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية