اسماء عطور نسائيه فخمه لتختاري منها الاجمل

اسماء عطور نسائيه فخمه

ان البحث عن اسماء عطور نسائيه فخمه يمكن ان يأخذ نك الكثير من الوقت لاختيار اجمل النفحات العطرية العذبة التي تأسر قلوب من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على هذه المجموعة من العطور الفاخرة.

ias

1- عطر Scandal من Jean Paul Gaultier:

هذا العطر هو مناسب للمرأة الناضجة والمشاغبة في الوقت نفسه. يتميز هذا العطر بمقدمة من البرتقال الاحمر واليوسفي مع قلب العطر بنفحات من العسل والغاردينيا والياسمين وبراعم البرتقال والخوخ مع قاعدة عطر تجمع بين الباتشولي والكاراميل وعرق السوس.

2- عطر J’Adore L’Or من Dior:

من اكثر العطور النسائية الفرنسية شهرةً، مع تركيبته العطرية الفريدة الفاخرة. يجمع فيها بين الياسمين في مقدنة العطر مع قلب العطر بنفحات عذبة من ورد مايو ذو اللمسة العسلية وزهور التيوبروز مع قاعدة شرقية حسية من الفانيلا.

3- عطر la vie est belle من Lancome:

من عطور لانكوم المميزة التي تلقى رواجاً كبيراً لدى النساء، وهو يتصدر قائمة العطور النسائية الاكثر فخامة، يجمع هذا العطر في مقدمته بين رائحة الكشمش الاسود والكمثري، مع قلب العطر من زهور السوسن، الياسمين وبراعم البرتقال، وقاعدة العطر من الباتشولي والتونكا والفانيلا.

4- عطر Chanel N5 من Chanel:

هو من مجموعة عطور شانيل المميزة والفاخرة والتي تلقى رواجاً كبيراً لدى النساء. مقدمة هذا العطر تتألف من زهر البرتقال والليمون والبرغموت والايلينع، أما قلب العطر فيجمع بين الياسمين وزهور السوسن والورد وزنابق الوادي وقاعدة العطر بنفحات من نجيل الهند والمسك وخشب الصندل والباتشولي والطحالب والعنبر والفانيلا.

5- عطر DKNY Golden Delicious Million Dollar:

هو من اغلى العطور سعراً حول العالم، واول نسخة منه تم اطلاقها عام 2011 وتبلغ قيمتها المليون دولاراً وهي تأتي على شكل تفاحة منحوتة تجمع بين اللونين الذهبي والابيض مع 2700 الماسة مع 183 حجر سفي اصفر وياقوت وتأتي في صندوق من جلد التمساح المزين بتفاصيل من الذهب

إذاً، هذه هي افخم العطور النسائية التي يمكنك ان تختاريها ليومياتك ومناسباتك الفاخرة، الا انه عليك الحرص على اختيار العطر الذي يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية