اطلاق "myconversemystory" بمشاركة ألمع فناني ومبتكري لبنان

أقيم، مساء الخميس الواقع في 3 كانون الاول، حفل اطلاق "MyconverseMystory"، في اطار الحملة "Made By You"، الذي يقوم على اصدار أشكال جديدة من "الكونفرس" الشهير التابع لشركة "Chuck Taylor"، وذلك بابتكار عدد من أهل الفن والمجتمع، وفقاً لقصص ألهمتهم فاستوحوا منها لابتكار تصاميم جديدة لهذا الحذاء الاشهر في العالم.

ias

علماً أن ريع الحفل يعود الى الجمعية اللبنانية للتوحد.

فقد تم عرض 15 نموذجاً من تصاميم جديدة وذات بُعدٍ ابتكاري لـ15 فناناً في مركز "Station" في سن الفيل، وسط حضور حشد من أهل الصحافة والاعلام، وبالطبع محبّي حذاء الكونفرس.

وقد شارك في هذه التصاميم كل من إليسار كركلا، برنارد خوري، ندى دبس، فادي قطايا، روجيه مكرزل، سارة بيضون، رنا سلام، Ashekman، ماريانا وهبي، كالين شدياق، دوري وعلياء مزّنر، Thierry van Biesen وDjette.

وعن تصميمها، أكدت الفنانة إليسار كركلا، في حديث خاص الى "ياسمينة"، أنها شاركت في هذا الحفل نظراً لهدفه الخيري في مساعدة الجمعية اللبنانية للتوحّد، مشدّدةً على حبّها واهتمامها بمساعدة الجمعيات الخيرية والانسانية.

وكشفت أنها استوحت تصميمها من شوارع نيويورك، المدينة التي تعشقها، ومن حياة الناس فيها وبساطتهم، مع إضفاء روحيتها الخاصة على التصميم.

بدورها، أعربت المصمّمة الداخلية ندى دبس عن سعادتها وحماستها للمشاركة في هذه الحملة، ذات الطابع الخيري، كاشفة أنها استوحت تصميمها من الحضارة اليابانية، علماً أنها متأثرة جداً باليابان والثقافة والحضارة في تلك البلاد الاجنبية.

وكشفت أن التصميم استغرق منها حوالى الاسبوعين للانتهاء منه، آملة في أن ينال اعجاب الجميع، خصوصاً محبي "الكونفرس" وعشاقه .

اقرئي المزيد:اطلاق حملة عالمية لحماية المرأة من العنف الاسري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية