OSN تعرض مجموعة من أروع الأفلام خلال شهر أبريل 2020

OSN تعرض مجموعة من أروع الأفلام خلال شهر أبريل

كشفت OSN عن باقة من أروع الأفلام السينمائية المتوفرة على متجر OSN خلال شهر أبريل المقبل. وتَعِدك الشبكة بشهرٍ حافل بالتسلية والترفيه مع مجموعة من الأعمال المتميز على الصعيد الدرامي والكوميدي. وكنا قد أخبرناك في قت سابق عن افلام اكشن جديدة على OSN السعودية

ias

كما كشفت أيضاً عن أشهر الأفلام على قناة OSN Movies First، بدءاً من أفلام التشويق والرعب إلى أحدث أعمال الدراما وأفلام الكوميديا وغيرها من الخيارات، كما ستعرض الشبكة أفلاماً عائلية بشكل متواصل خلال شهر رمضان تزامناً مع إطلاق قناتها المؤقتة Family Fun.

أبرز الأفلام على OSN

  • Jojo Rabbit: الحائز على جائزة أوسكار وهو من بطولة سكارليت جوهانسون. يروي الفيلم قصة صبي ألماني ينقلب عالمه رأساً على عقب عندما يكتشف أن والدته تخبئ شابة في علية منزلهم خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يضطر جوجو إلى التغلب على تعصبه بمساعدة صديقه الوهمي أدولف هتلر. تذكري هنا خبر عرض شبكة OSN أفلامًا وثائقية من حياة المشاهير. 
  • Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge: يقتبس أحداثه من لعبة الفيديو الشهيرة التي ابتكرها كل من إيد بون وجون توبياس ولاقت رواجاً كبيراً حول العالم. ويسلط الضوء على المعركة التاريخية بين أبطال آوت وورلد القادمين من العالم الخارجي وأبطال مملكة الأرض إيرثريلم، وهو من فئة الرسوم المتحركة المليئة بالتشويق.
أبرز الأفلام على OSN
أبرز الأفلام على OSN

> تعتزم شبكة OSN إطلاق قناتها المؤقتة Family Fun من 24 أبريل ولغاية 16 مايو احتفاءً بشهر رمضان الكريم، حيث ستعرض أفلاماً مفضلة ليستمتع بها جميع أفراد العائلة مثل Alice in Wonderland وMarry Poppins Returns وDumbo وMoana.

  • Booksmart: فيلم كوميدي رائع يحكي عن قصة صديقتين متفوقتين أدركتا قبل تخرجهما من المدرسة الثانوية أنه كان عليهما بذل جهد أقل والمرح أكثر، وكيف عزمتا على مواكبة أقرانهما واختصار مرح أربع سنوات في ليلة واحدة.
  • Haunt: تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء في عشية الهالوين يجدون أنفسهم في مواجهة منزل مسكون يكشف أكبر مخاوفهم، وتنقلب ليلتهم إلى جحيم عندما يدركون بأن بعض كوابيسهم حقيقة.من بطولة كاتي ستيفنز وويل بريتين ولوريان أليسا مكلين، وسيتم عرضه لأول مرة يوم الخميس 9 أبريل.
فيلم JUST MERCY على OSN
فيلم JUST MERCY على OSN
  • Child's Play: فيلم رعب يصوّر قصة أم تُهدي ابنها البالغ من العمر 13 عاماً دميةً في عيد ميلاده، غير مدركة للشر الكامن داخلها.

وهناك المزيد من الأفلام بانتظارك أيضاً في أبريل مثل Crawl و Teen Spirit و The Chaperone وBad Education. وختاما اليك أيضاافلام اكشن 2020 جديدة لمشاهدتها قريبا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية