خلطات لتطويل الشعر في يومين لاطلاة مفعمة بالانوثة

افضل خلطات لتطويل الشعر في يومين

تعلمي مع "ياسمينة" طلريقة تحضير افضل خلطات لتطويل الشعر في يومين وتتمكني من الحصول على شعر طويل وصحي وتتألقي باطلالة مفعمة بالسحر والانوثة.

ias
  1. خلطة زيت الزيتون والعسل: امزجي اربع ملاعق من العسل مع ملعقتين من زيت الزيتون واضيفي اليها بضع قطرات من الفيتامين اي وتأكدي من حصول على مزيج متناسق. طبقي المزيج على كامل الشعر بطريقة متساوية، ولفي شعرك في غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 90 دقيقة، ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر.
  2. خلطة زيت الزيتون وزيت جوز الهند: قومي بتسخين ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند لمدة 20 ثانية، ثم ازيليها عن النار واضيفي اليها ملعقتين من زيت الزيتون، دلكي فروة رأسك بالمزيج وسرحي شعرك بمشط عريض الاسنان لتوزيعه على كامل الشعر واتركيه لليلة كاملة واشطفيه بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي.
  3. خلطة الموز وزيت الزيتون: اخلطي اربع ملاعق من زيت الزيتون مع ثمرة مهروسة من الموز واخفقيها لتحصلي على مزيج متجانس، واضيفي اليها ملعقة من العسل، وزعي الخليط على الشعر من الجذور الى الاطراف مع التركيز على الجذور. اتركي الخلطة على شعرك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، لتتمتعي بشعر طويل وصحي.
  4. خلطة الافوكادو وزيت الزيتون: قومي بهرس ثمرة من الافوكادو واضيفي اليها ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون. دلكي شعرك بالمزيج ووزعيه بشكل متساو وقومي بتعريضه لمجفف الشعر لمدة 15 دقيقة ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة اضافية قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات لتطويل الشعر في يومين، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية