ما هو افضل زيت لتطويل الشعر في العالم؟

افضل زيت لتطويل الشعر في العالم

إن كنت تتساءلين ما هو افضل زيت لتطويل الشعر في العالم فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أفضل هذه الزيوت كي تتمتعي بشعر طويل وكثيف.

ias

تبحث العديد من النساء عن طرق للحصول على شعر طويل وجذاب، ولا شك أن للزيوت دور كبير في هذا الموضوع إذ انها تُعتبر من أهم الطرق وأكثرها فعالية في تطويل الشعر. ولهذا السبب اخترنا في هذا المقال أن نعرفك على أفضل هذه الزيوت كي تختاري منها ما يعبجك.

زيت جوز الهند

يُعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية المُغذية للشعر وهذا لأنه غني بالأحماض الدهنية التي تلعب دور كبير في تطويل الشعر وتكثيفه. والى جانب دوره في تطويل الشعر، يُستخدم هذا الزيت كبلسم مُنعم لخصل الشعر بحيث يعمل على فك التشابك ويضفي لمعة على جميع أنواع الشعر. ومن هنا ننصحك بعمل أفضل خلطات زيت جوز الهند على الشعر لتتمكني من إصلاحه وتطويله بسرعة وفعالية كبيرة.

زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية غير المشبعة الأحادية، البروتينات، فيتامين E و البوتاسيوم مما يجعله من أهم الزيوت التي تعتني بصحتك، شعرك، وجمالك. ومن الجدير بالذكر أن لهذا الزيت نوعان، الحلو والمر اللذان يملكان فوائد متعددة. ومن أهم هذه الفوائد أنه يعمل على منح الشعر الطول والكثافة والحيوية التي يحتاجها، وهو يساعد أيضاً في منع تساقط الشعر ويحد من تلفه وتقصفه.

زيت الزيتون

لا شك أن زيت الزيتون هو عنصر أساسي في خلطاتك الجمالية، فقد تم الإتفاق أن هذا الزيت هو من الزيوت التي لا يجب الإستغناء عنها في روتين العناية بالشعر. نضيف الى هذا ان هذا الزيت يعمل على تقوية جذور فروة الرأس مما يساهم بمنع تساقط الشعر وتقصفه. ومن المعروف أن زيت الزيتون يدخل في الكثير من الخلطات الطبيعية للشعر الى جانب مكونات طبيعية اخرى كالعسل، الليمون، أو الحليب والزيوت الأخرى، فلهذا السبب احرصي دائماً على تطبيق افضل خلطات زيت الزيتون للشعرافضل خلطات زيت الزيتون للشعروالبشرة أيضاً.

زيت الخروع

تلجأ العديد من النساء الى زيت الخروع للحصول على رموش طويلة وكثيفة، إلا أنهن قد يجهلن دوره وأهميته في العناية بالشعر. فهذا الزيت يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساهم في منع تساقطه وتنعيمه وتطويله بسبب العناصر الغذائية التي يحتوي عليها.

اذاً، ننصحك من هنا بالإعتماد على هذه الزيوت للحصول على شعر طويل وصحي، كما يمكنك أيضاً اللجوء الى افضل منتجات تطويل الشعر لنتجية أسرع وأضمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية