اخترنا لك مجموعة من افضل عطور ماركات نسائية جديدة

افضل عطور ماركات نسائية جديدة

اختيار العطور قد يكون من أصعب المهمات الموكلة للمرأة وذلك نظرا للخيارات المتنوعة والشروط الضرورية التي يجب أخذها بعين الاعتبار من أجل انتقاء العطر المناسب لكل امرأة.

ias

فأمام رفوف المحلات المثقلة بعطور الجسم من الماركات العالمية وروائح زكية لا مثيل لها، من المهم أن تختار المرأة القارورة التي تلائم نوع بشرتها، وتتوافق مع عمرها، والموسم أو الفصل الذي تعيش فيه.

ومن أجل مساعدتك في اجتياز هذا الاختيار الصعب، نستعرض أمامك في هذا المقال من ياسمينة افضل عطور ماركات نسائية جديدة، لتختاري من بينها بعدما عرفت شهرة ونجاحا واسعا في العالم والمنطقة العربية.

  • توم فرود Ford Lavender Extrême: تقدم لك ماركة توم فورد عطرا أنثويا مذهلا برائحة اللافندر أو نبتة الخزامى، وهو يعتبر الأمثل لفصل الصيف.
  • نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez PURE MUSC: تشتهر عطور ماركة نارسيسو برائحتها القوية وعطرها الذي يدوم فترة طويلة، وفي هذا المنتج أحسنت الماركة كعادتها بالتعامل مع رائحة المسك المذهلة ووضعتها ضمن مزيح أنثوي من العطور. لذا ننصحك بتجربتها.
  • بولغاري Rose Goldea bulgari: كلمات قليلة كفيلة بوصف هذه القارورة المميزة من بولغاري، فهي تشير الى الأنوثة والأناقة والتميّز، وتساعد المرأة على التألق طيلة النهار.
  • لانكوم Magnolia Rosae fragrance: استعانت ماركة لانكوم بزهرة الماغنوليا الفريدة من نوعها لتصنع من أوراقها الزهرية عطرا ناعما ومنعشا، ينطبع في الذاكرة. وهذا كل ما ستحتاجينه لتسطلي الضوء على أنوثتك وحضورك.

للمزيد: افضل عطر نسائي للعرايس لمسة آسرة في يومك المنتظر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية