افضل كريم سيتافيل للعناية بالبشرة ليكون حلك للتخلص من الشوائب

افضل كريم سيتافيل للعناية بالبشرة

ان اللجوء الى كريم سيتافيل في اطار العناية بالبشرة والتخلص من شوائبها سيمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول، لانك سوف تختارين الكريم المناسب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. كريم سيتافيل المرطب للوجه
  2. كريم سيتافيل للبشره الجافه
  3. كريم سيتافيل للتفتيح
  4. كريم سيتافيل للوجه

1- كريم سيتافيل المرطب للوجه

افضل كريم سيتافيل للعناية بالبشرة

في اطار العناية ببشرتك وان كنت تبحثين عن الكريم المرطب الفعال لترطيبها، ننصحك باختيار كريم سيتافيل المرطب للوجه الذي اخترنا ان نعرفك على ابرز خصائصه.

من مميزات كريم مرطب سيتافيل انه يساعدك في الاحتفاظ برطوبة البشرة لفترة اطول والاستخدام المنتظم لكريم سيتافيل المرطب للوجه سيجعل البشرة لينة، ناعمة ورطبة.

تركيبة كريم مرطب سيتافيل متجانسة القوام وتعطي تأثيراً طويل المدى كما انها لا تحتوي على اية مواد عطرية او مسببة لحب الشباب وهي لا تتسبب في انسداد المسامات.

لتطبيق هذا الكريم، قومي بوضع القليل من كريم سيتافيل على وجهك بعد غسله وتنظيفه، مباشرة لان ذلك من شأنه ان يحافظ على رطوبة البشرة وجعلها اكثر نعومة.

احرصي على تطبيق كريم ستيفال اكثر من مرة يومياً ومن المفضل تطبيقه بعد تندية البشرة.

2- كريم سيتافيل للبشره الجافه

افضل كريم سيتافيل للعناية بالبشرة

أما للعناية بالبشرة الجافة فان كريم سيتافيل للوجه هو الحل المثالي لك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خصائص كريم سيتافيل للبشره الجافه.

1- يحتوي هذا الكريم على تركيبة مميزة من عناصر الترطيب الطبيعية التي تساعدك على منح الرطوبة اللازمة لبشرتك الجافة.

2- يساعد كريم مرطب سيتافيل على ترطيب منطقة المرفقين والركبتين واليدين وكل منطقة تحتاج الى عناية فائقة بالجسم.

3- كريم سيتافيل للوجه خفيف على البشرة ولا يتسبب في تحسسها وتهيجها.

4- يعمل على ازالة الاوساخ من الجلد وكذلك المكياج من دون ان يتسبب بجفافها.

تركيبة هذا الكريم تتألف من كحول فينيل مع الماء والزيوت المعدنية والجلسرين المرطب والفازلين وزيت اللوز الحلو وتركيبة الفيتامين اي مع فيتامين ب5.

هذا الكريم يعمل على زيادة افراز الزيوت في البشرة ويحفظها لتتمتعي ببشرة نضرة وصحية، لذلك، لا تحرمي نفسك من فوائد كريم سيتافيل للبشره الجافه.

3- كريم سيتافيل للتفتيح

افضل كريم سيتافيل للعناية بالبشرة

من افضل الكريمات المعروفة في مجال العناية بالبشرة وتفتيحها، هو كريم سيتافيل للتفتيح الذي يتميز بتركيبته الفعالة التي تساعدك على استعادة نضارة بشرتك.

كريم سيتافيل للتفتيح هو كريم مكثف غني بالمركبات الطبيعية التي تتغلغل في عمق البشرة وتعمل على تقشير خلايا الجلد الميت لتخلصك منها.

كريم سيتافيل للتفتيح لا يمنحك ملمساً دهنياً للبشرة، فهو مصنع بطريقة يكون الجلد قادراً على امتصاصه، حتى لا تبقى طبقة عالقة على السطح الخارجي للجلد.

كذلك يحتوي كريم سيتافيل للوجه على مضادات الاكسدة التي تحارب علامات تقدم سن البشرة.

تركيبته غنية بالمواد الطبيعية، فهو يتألف من الجلسرين المرطب مع الفيتامين ب5 ومادة السكوالين والفيتامين اي وعدد من الزيوت المعدنية الفعالة في العناية بالبشرة.

كريم ستيفال الى جانب قدرته على تفتيح البشرة يساعد على علاج التهابات البشرة ويعمل على تهدئة الجلد المتهيج والحساس وهو يتميز بخلوه من البرابين والالوان الاصطناعية والمعطرات الضارة بالبشرة.

4- كريم سيتافيل للوجه

افضل كريم سيتافيل للعناية بالبشرة

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة من مجموعة كريم سيتافيل للوجه التي تعمل على تنقية البشرة واستعادة نضارتها وتخليصها من الشوائب. تعرفي معنا عليها:

1- غسول سيتافيل: ان استعمال غسول سيتافيل بانتظام يساعد على ازالة الاوساخ المتراكمة في الجلد من دون ان يتسبب في جفافها ليساعدك على استعادة الرطوبة ويمنحها الطراوة والنعومة والاشراقة. وهو خالٍ من المواد المعطرة، التي تهدئة البشرة وتمنع تهيجها.

2- صابونة سيتافيل: هذه الصابونة لا تتسبب في تهيج البشرة الحساسة ولكل الانواع الاخرى من الجافة الى المختلطة والدهنية. هذه الصابونة تعمل على معادلة افراز الزيوت في البشرة ويحافظ على رطوبة البشرة ويمنع تقشرها وافسادها لتطلي وتلفتي الانظار مع بشرتك النضرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية