إليك افضل ماسك لتنعيم البشرة الخشنة!

افضل ماسك لتنعيم البشرة الخشنة

اكتشفي مع ياسمينة افضل ماسك لتنعيم البشرة الخشنة من خلال المكونات الطبيعية للحصول على بشرة ناعمة كالحرير وخالية من الشوائب والأوساخ.

ias

للحصول على بشرة ناعمة الملمس، عليك الاهتمام ببشرتك وتقديم العناية اللازمة لها من خلال افضل الخلطات الطبيعية التي سنعرض لك اهمها.

ماسك العسل

للعسل تأثير وفوائد كثيرة على البشرة، فهو معروف بأنه يعمل على شد البشرة وتأخير ظهور التجاعيد فيها كما وانه يوّحد لونها ويعمل على تنعيمها. فكل ما عليك فعله للتخلص من جفاف وخشونة البشرة هو وضع كمية مناسبة من العسل وتغطية أكمل الوجه بها لمدة 10 الى 15 دقيقة من ثم غسل الوجه بالماء الفاتر وتكرار هذه الطريقة مرتين أو 3 في الأسبوع.

ماسك الألوفيرا

طبقي خلطات الألوفيرا للوجه وتنمعمي بفوائدها الجمالية واختاري هذا المكون الطبيعي للحصول على بشرة ناعمة وصافية من خلال استخراج جل الصبار من النبتة وخلطها مع العسل ووضعها على البشرة لحوالي 15 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الفاتر. يمكنك أيضاً تطبيق هذه الخلطة مع القليل من الليمون لعدة مرات في الأسبوع.

ماسك القهوة

تحتوي القهوة على مضادات الأكسدة التي تساعد بإصلاح أي ضرر أو أذى لحق بالبشرة، فهي تخفف من الانتفاخ تحت العينين وتعمل على شد البشرة وتتخلص من البقع الداكنة فيها. والجدير بالذكر ان القهوة تلعب دور كبير في تنعيم وتبييض البشرة وهذا من خلال مزج ملعقة ونصف من القهوة مع القليل من العسل أو زيت الزيتون وتطبيق هذه الخلطة على البشرة لحوالي 10 الى 15 دقيقة.

ماسك الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو من اهم المواد المغذية للبشرة، فهي تعمل على ترطيبها وتحسن من صحتها ونضارتها وهذا من خلال هرس نصف حبة من الأفوكادو وإضافة لها القليل من اللبن أو العسل أو استخدام الأفوكادو وحده ووضعه على البشرة لمدة 15 دقيقة وغسل البشرة بالماء الفاتر.

لإطلالة متناسقة، لا يكتفي فقط تطبيق خلطات لتنعيم البشرة، بل من الضروري تطبيق خلطات لتنعيم الشعر للحصول على شعر كالحرير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية