اكتشفي الطعام الذي بدّل حال بشرة فيكتوريا بيكهام، وأظهرها أصغر بسنوات كثيرة!

هذا هو الطعام الذي بدّل حال بشرة فيكتوريا بيكهام!

تعتبر فيكتوريا بيكهام من النجمات المهووسات بجمالهن والعناية بمظهرهنّ الخارجي، حيث لا تتوان عن دفع الأموال الطائلة من أجل المحافظة على شكلها وإطلالتها. من ينظر إلى صور فيكتوريا بين الأمس واليوم يلاحظ التغيّر الإيجابي الذي طرأ على حال بشرتها، والذي يعود بحسب أحد اللقاءات التي أجرتها إلى طعام طلب منه تناوله بشكل دائم.

ias

طلب أحد اختصاصيي البشرة من فيكتوريا بيكهام منذ سنوات حين رأى التعب على بشرتها، مبدياً ذهوله أن تكون ما تزال في عشرينياتها وتفتقر إلى الحيوية والنضارة، عندها قال لها عليك بتناول السالمون يومياًَ، فردت عليها متعجبة ك" هل أنت جدي في تناول سمك السالمون يومياً" قال لها: " نعم، يجب أن تدخليه إلى إحدى وجباتك الثلاث". ويعد السالمون من الاطعمة التي تعيد الحيويّة إلى شعرك.

السالمون لبشرة مثالية

التزمت فيكتوريا بالأمر، رغم أنّها تعترف بداية أن واجهت صعوبة كبيرة في تناوله يومياً، ومع الوقت بدأت تشعر بالملل منه، غي أنّهات أجبرت نفسها على الاستمرار، لأنّها رأت أنّ النتيجة التي تحصل عليها مذهلة، ولا بدّ من المواظبة عليها، فبشرتها صارت مختلفة، واستعادت النضارة والحيوية فيها، ومنذ ذلك الحين تحرص فيكتوريا على تناوله أقلّه ثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

إقرئي المزيد: الأنوثة بألوانها الشفافة تسيطر على أزياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية