اكتشفي فيلم ويل سميث الجديد

اكتشفي فيلم ويل سميث الجديد

استطاع فيلم ويل سميث الجديد Gemini Man ان يحصد نسبة كبيرة من الايرادات على شباك التذاكر، وهو امر متوقع مع الممثل الهوليوودي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة. وبعد مسرحيات طارق العلي، نذهب سويا إلى سينما هوليوود. 

ias

يتمحور الفيلم الجديد حول شخصية Henry Brogan الذي يصبح هدفا لعميل غامض الذي يمكن على ما يبدو التنبؤ بكل خطوة له. ولكن المفارقة أنّ سرعان ما يعلم أن الرجل الذي يحاول قتله هو نسخة أصغر سنا، مستنسخة من نفسه! ويمكن القول أنّ سميث يبدع في هذا الفيلم من خلال تأديته دورين في الآن معاً، وكأنّه تألق النجم الذي بلغ من العمر 51 عاماً.

فيلم ويل سميث الجديد 2019

وكان ويل سميث قد نجح العام الفائت في فيلم علاء الدين من انتاج ديزني الذي اعتبر من أنجح الأعمال السينمائية في العام 2018، وقد قام غاي ريتشي بإخراج فيلم علاء الدين، وهو إعادة لفيلم الرسوم المتحركة الذي أنتج عام 1992، وقام ببطولته روبن ويليامز في دور الجني، وقد فاز حينها بجائزتي أوسكار وحقق 504 ملايين دولار في جميع أنحاء العالم. وهنا نستذكر أفضل أفلام الخيال العلمي على مر السنوات.

وويل معروف بعشقه لأدوار المغامرة، لأنّ الأمر موجود في شخصه، فقد احتفل العام الماضي بعيده الخمسين بالقفز بالحِبال من طائرة مروحية فوق متنزّه غراند كانيون، موثقاً قفزته في بثٍ مباشرٍ من المتنزه على موقع يوتيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية