الأميران هاري وويليام يجتمعان للكشف عن تمثال الأميرة ديانا في عيد ميلادها الستين

الأميران هاري وويليام يجتمعان للكشف عن تمثال الأميرة ديانا في عيد ميلادها الستين

مصدر الصورة dukeandduchessofcambridge على إنستغرام

الأميران هاري وويليام يجتمعان للكشف عن تمثال الأميرة ديانا في عيد ميلادها الستين هو الخبر الذي تصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس. 

ias

بمناسبة عيد ميلادها الستين، يُقدم الأميران ويليام وهاري تمثال لوالدتهما الأميرة ديانا الذي كان من المُقرر نصبه في العام الماضي وتم تأجيله بسبب جائحة كورونا.

الأميران البريطانيان يزيحان الستار عن تمثال ليدي ديانا

عبّر كل من الأمير ويليام وهاري عن حبهما للأميرة ديانا التي تُعتبر أفضل أم في تاريخ العائلة الملكية بطريقتهما الخاصة وهذا من خلال تشييد تمثال لها في قصر كنسينغتون في حديقة سانكن جاردن التي أُعيد تصميمها في هذا القصر. وكما من المعروف، تم إعداد هذا التمثال بتكليف من الأخوين في عام 2017 وهذا قبل بدء الخلافات بين الأميرين.

يُذكر أن هذا اللقاء هو اللقاء الأول الذي جمع بين الأخوة بعد حضورهما جنازة الأمير فيليب في شهر ابريل من العام الحالي. وكما ذكرت الأخبار والصحف، أكد الأميران هاري وويليام إنهما يأملان أن يساعد التمثال زوار القصر على "التفكير في حياة أمهما وإرثها" وأنهما تمنوا لو أنها كانت معهما. أُقيمت هذه المناسبة بحضور عدد قليل جداً من أفراد العائلة وعائلة الأميرة ديانا نظراً للقيود المُتعلقة بفيروس كورونا.

وقد لاحظ الجميع غياب الأمير تشارلز زوج الأميرة ديانا عن مراسم إفتتاح التمثال وهو الذي قام مؤخراً بتجريد ابن هاري وميغان من لقب الامير وإبعاده عن الخطوط الأمامية لخلافة العرش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية