الأناقة توازي العصريّة في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018

الأناقة توازي العصريّة في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018

ليس من جديد أن يقدّم لنا أسبوع الموضة في باريس باقة متنوعة من صيحات الماكياج والشعر، كما هي حاله مع الأزياء والملابس، وليس من الغريب أن يشكّل هذا الأسبوع مسك ختام أسابيع الموضة العالمية في كل موسم. ياسمينة الموجودة حالياً في العاصمة الباريسية لتنقل إليك كل التفاصيل، تخبرك اليوم عن أبرز وأجمل وأغرب صيحات الجمال التي ظهرت على المنصّة، والتي ستشكّل عناوين جماليّة لافتة للموسم المقبل.

ias

نجد أنّ باريس تشهد دوماً حالاً من التوازن بين الصيحات الكلاسيكية الأنيقة والعصريّة الغريبة نوعاً ما، ولكن هذه الغرابة لم تكن مستهجنة أو صادمة جداً في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018، بل ظلّت في حدود المقبول والمعقول، كما هي حال الآيلاينر مع Lanvin الذي اختار ربط الشعر إلى الخلف، ولفّه بشال ملوّن. ومن الصيحات الغريبة كان الآيلاينر الذي رسم حول العين مع Rocha`s، في حين قابله كلاسيكية هادئة وجميلة في إطلالات عارضات Isabel Marant.

صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018.

الماكياج الناعم كان عنواناً عريضاً في عروض أزياء باريس، وظهر في عدد كبير منها، مثل Balmain مع احمر الشفاه النيود، و Saint Laurent الذي عمل على تفتيح البشرة أكثر بقليل من اللزوم.

 ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018.

ديور من من العروض الجمالية المنتظرة دوماً في باريس، وهذه المرة كان للرموش والماسكارا الحصة الكبيرة، حيث أخبرناك تفصيلياً عن ماكياج وشعر ديور في صيف 2018، وعرضنا لك تفاصيل ما قاله خبير الماكياج العالمي بيتر فيليبس، أما الشعر فظل طبيعياً. 

ديور في باريس

ومن الصيحات اللافتة والناعمة في آن هو الكريستال الذي وضع على شفاه وعيون عارضات Dries Van Noten المناسبة لتسريحة الكعكة الخلفية التي تمّ اعتمادها.

صيحات جمال باريس لربيع وصيف 2018

غي لاروش أعاد موضة ستينيات القرن الماضي مع الشعر الأشقر الكاريه والغرة القصيرة، مع ماكياج ظل بسيطاً وحمل توقيع MAC، أما Jourden فلم تكن إطلالته عاكسة للأناقة، بل أتت بشكل طبيعي إلى حد المبالغة، تم رسم الآيلاينر عند الجفن العلوي والسفلي.

أجمل صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018.

ختاماً، مع الماكياج الناعم مع Chloe والباهت نوعاً ما، والذي قابله إطلالة غريبة، إنّما متوقعة مع Maison Margiela الذي اختار الشعر الرطب، وأحمر الشفاه الزهري القوي الذي قسم بخط عمودي أبيض.

عناوين جمال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2018

إقرئي المزيد: أبرز مواضيع ياسمينة عن أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية