الأناقة، عنوان مجموعة ألبيرتا فيريتي لشتاء 2014

إنّه اليوم الأوّل منأسبوع الموضة في ميلانو، هذا الأسبوع الذي عوّدنا على تقديم أجمل التصاميم وأكثرها أناقة وهذا ما أكّدته مجموعة ألبيرتا فيريتي لشتاء 2014 إذ ضمّت فساتين راقية فكانت الأناقة هي العنوان الأبرز وإن لم يكن الأوحد في مجموعة Alberta Ferretti.

ias

 

فبرأينا وعلى الرغم من انتظارنا لعرض أزياء غوتشي لشتاء 2014، هذا العرض الذي لم يدهشنا كثيراً من دون أن يعني ذلك أنّه لم يضمّ بعض التصاميم المميّزة والملفتة، أتى عرض أزياء ألبيرتا فيريتي أهمّ وأجمل فغطى على تصاميم غوتشي خاصّة وأنّ تصاميم Alberta Ferretti تميّزت بأناقتها وفخامتها، الأمر الذي لم نلمسه بهذا الشكل مع تصاميم غوتشي.

 

يمكن القول، إنّ الفساتين بجميع قصاتها أكانت فساتين طويلة وفساتين سهرة أو فساتين قصيرة وحيويّة هي التي سيطرت على مجموعة البيرتا فيريتي فيما غابت السراويل أو البذلات الرسمية عن هذه المجموعة، الأمر الذي جعلنا نصف هذه المجموعة بمجموعة الأزياء الراقية على الرغمم من أنها خاصة بالأزياء الجاهزة.

 

وعلى صعيد الألوان التي ضمّتها مجموعة فيريتي، فقد أتت أيضاً أنيقة إذ لاحظنا الأزرق والأحمر والأسود والأبيض، فما رأيكِ بفساتين ألبيرتا فيريتي؟

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي أيضاً مجموعة غوتشي لشتاء 2014!

إكتشفي أجمل الإطلالات من شوارع ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية