الأسود والكحلي يسيطران على مجموعة Diesel Black Gold لشتاء 2017

هو اليوم الثالث منأسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017وقد بدأناه مع عرض أزياء Diesel Black Gold التي تتّسم تصاميمها بالحيويّة والبساطة.

ias

فمن تحبّ هذه العلامة وتلفتها تصاميمها، لا بدّ أنها امرأة تبحث عن الإطلالة المريحة والعمليّة مع القليل من لمسة الـ Edgy (اليك مجموعة ديزيل لصيف 2015 بستايل الـ Edgy) حيث أنّ تصاميم ديزيل هذه تبدو وكأنها تحاكي الشابات أو فتيات نيويورك وليس السيدات الأنيقات واللواتي يعشقن أسلوب الـ Lady Like.

بعيداً عن الستايل الذي يسيطر عادة على مجموعات دور الأزياء الإيطاليّة، تأتي مجموعة ديزيل مليئة بالتصاميم العملية كما أنّ الألوان فيها تقتصر على الأساسيّة لا تتخطى اللون الواحد أو الإثنين كأبعد حدّ.

لمجموعة شتاء 2017، اختارت ديزيل أن تقدّم مجموعة بلونيّ الأسود والكحليّ فقط أما بالنسبة إلى التصاميم فقد أتت عمليّة بامتياز ويمكن القول أنّ القماش المبطّن Quilt والتنورة بقصّة الـ A Line القصيرة، كانا الأبرز في هذه المجموعة.
على الرغم من سيطرة التنورة القصيرة بقصّة الـ ALine إلا أننا رأينا أيضاً الجينزات الواسعة وتحديداً بقصّة الخصر العالي التي أتت أحياناً مزمومة على الخصر.

ومن الصيحات الأخرى التي برزت في هذه المجموعة، الفساتين المبطّنة التي أتت وكأنها سترات أو معاطف مبطّنة كما موضة سترات الباركا التي تمّ تنسيقها مع التنانير والأحذية طويلة الساق، هذا ولا يمكن أن ننسى موضة لفتتنا في هذه المجموعة ألا وهي التوبات بأسلوب الكنزات بالأكمام القصيرة المبطنة.

أخيراً، لا بدّ من القول أنّ هذه المجموعة لم تحمل أيّ جديد من ناحية الصيحات إذ لم تقدّم صيحات غريبة وملفتة كما أنّها لم تضف أيّ لمسة مميّزة على أسبوع الموضة في ميلانو لا سيّما في حال أردنا مقارنتها مع مجموعات دور الأزياء الأخرى المشاركة التي تقدّم أزياء على مستوى أهمّ بكثير.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة ديزيل لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية