الأقمشة المطبّعة سرّ تميّز أزياء ماري كاترانتزو على مرّ المواسم

مرّة أخرى سيطرت الأقمشة المطبّعة على أزياء ماري كاترانتزو (اليك ازياء ماري كاترانتزو Resort 2016)، هذه الماركة البريطانية التي تميّز دائماً أسبوع الموضة اللندني وتعتبر إحدى رموزه الأبرز.
إنّ علامة ماري كاترانتزو قد تعتبر الأكثر دراية بتصميم وتقديم الأقمشة المطبّعة بشكلٍ مميّز وملفتة خاصة أن يمكن جعل أي إطلالة مصمّمة بأقمشة مطبّعة، إطلالة راقية على الرغم من أنّ الأقمشة المطبّعة أساساً تترك انطباعاً حيوياً.

ias

بالعودة إلى مجموعتها لصيف 2017، لفتنا التركيز على صيحات جديدة لم نعتد على كاترانتزو تقديمها، إننا نقصد موضة الفساتين بالقصّة المستقيمة المنسقة فوق السراويل التي أتت بدورها ميتاليكية.

ومن الصيحات الأخرى التي لفتتنا، الإطلالات التي تمثّلت بالتايور فقد قدّمته كاترانتزو (بالصور اكتشفي ازياء ماري كاترانتزو لشتاء 2016) بأسلوبٍ عصريّ جديد إذ رأينا التنورة ذات الطول المتوسّط منسّقة مع السترة الرياضية Bomber بالأسلوب ذاته.
إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة التوبات المطبّعة التي أتت بقصّة الـ A Line في الأسفل والتي تمّ تنسيقها مع السروال الـ Flare بالنقشة ذاتها كما رأينا موضة الفساتين الطويلة المطبّعة التي تميّزت بطبقات من الأقمشة والكشاكش أي بموضة الـ Frills.
ومن الصيحات التي عادت هذا الموسم مع كاترانتزو أيضاً موضة البيبلوم التي زيّنت خصر التنورة الطويلة والتي تمّ تنسيقها مع القميص المطبّع الذي أتى بالياقة الكلاسيكية.

أما بالنسبة إلى الألوان، فيمكن القول إنّ كاترانتزو اختارت أن ياتي القسم الأول مليئاً بالألوان القوية كالأزرق والأصفر والأحمر فيما ركزّت في القسم الثاني والأخير على الألوان الأساسية كالأسود لتستخدم اللون الميتاليكي قليلاً في نصف المجموعة.

إقرأي المزيد: اليك عروض الازياء في اسبوع الموضة في لندن لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية