الحجر الصحي: في اليوم العاشر احتفلت بعيد ميلادي وطبقت الـ No Makeup makeup

الحجر الصحي: في اليوم العاشر احتفلت بعيد ميلادي وطبقت الـ No Makeup makeup

في اليوم العاشر من الحجر الصحي، احتفلت بعيد ميلادي وطبقت الـ No Makeup makeup، الجميل في الأمر أن زوجي لم يلاحظ أني أضع الماكياج وبدت إطلالتي مشرقة فعلاً لاسيما في الصور. واليك المزيد عن أجمل صور سيلفي للنجمات من دون ماكياج

ias

سأكشف لك عن الحيل التي اعتمدتها لأخفي جميع علامات التعب وأحصل على بشرة نقية وعيون جذابة ومشرقة من دون أن تبدو علامات الماكياج عليها.

في مكياج البشرة

إطلالة No makeup makeup
  • بعدما رطبت بشرة وجهي جيداً، استعنت بالـ BB Cream الذي يساعدني على توحيد لون البشرة وإخفاء الشوائب الصغيرة. يُذكر أن من شأن الترطيب أن يملأ علامات التعب البارزة في الوجه وتحت العيون، لذلك عليك الا تستغني أبداً عن هذه الخطوة.
  • استعنت بعدها بكونسيلر ذات تركيبة كريمية وأفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتي وطبقته لأمنح نظراتي دفعة من الإشراق الطّبيعي. أثناء وضع الكونسيلر لم أقترب كثيراً من جفون العيون السّفلية لأبقي ظلال نظراتي طبيعية واكتفيت فقط بإخفاء الهالات.وفي المناسبة اليك أيضاً كيف صنعت الكونسيلر في المنزل
  • إستعنت بعدها بأحمر خدود مشمشي، وطبقته على تفاحات الخدود ليبدو وكأن الشمس تركت بعضاً من ظلالها. ثم وضعت القليل عند جفون العينين لأحصل على إطلالة متناغمة

في مكياج العيون

مكياج عيون طبيعي
  • بدأت بتسريح شعيرات الحاجب نحو الأعلى لأكشف أكثر عن الفراغات، وحددتها بقلم ذات رأس رفيع . رسمت خطوط رفيعة تشبه تماما الشعيرات ثم أعدت تسريح الحاجب لدمج الإطلالة فتكون طبيعية.
  • استعنت بعدها بفرشاة ماسكارا شبه فارغة، وسرّحت بها رموشي العلوية والسفلية من الجذور حتى الأطراف. هذه الخطوة تبرز أكثر رسمة العين وتبقيها طبيعية وكأن شيئاً لم يكن.
  • إستعنت أيضاً بالقلم الأسود وحددت جفن عيني العلوي من الداخل. هذه الخطوة تحدد رسمة العين بطريقة جذابة من دون أن يظهر الخط الأسود الى العلن.
  • وأخيراً، طبقت القليل من الهايلايتر عند زاوايا العيون لأوسع أكثر فتحة عيني وأعطيها الإشراق الطبيعي.

في مكياج الشفاه

  • إستعنت لماكياج الشفاه بقلم تحديد بلون نيود، وهو أغمق بدرجة واحدة فقط من لون فمي. وزعته على شفاهي بطريقة ناعمة من دون أن أحدد الرسمة الخارجية. وبذلك حصلت على شفاه بارزة وطبيعية في الوقت عينه، وفي المناسب إكتشفي أيضاً مع ياسمينة أسرع 3 حيل في الماكياج لتكبير الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية