الستايل الأنيق والعصريّ يرافق مجموعة تودز لشتاء 2019 والكلاب ترافق العارضات!

ابرز ازياء تودز لشتاء 2019

بداية اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو افتتحناه مع مجموعة Tod’s لشتاء 2019 التي افتتحتها بدورها جيجي حديد واختتمتها بيلا حديد.

ias
موضة سترات الفرو Shearling

عندما نتكلّم عن أزياء تودز فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن الإطلالة الأنيقة والعصريّة والبسيطة فهذه الخصائص والصفات في التي تميّز تصاميم ومجموعات تودز كلّ موسم، تماماً كما أتت هذه المجموعة تحديداً.

البيرمودا مع القميص الكلاسيكي او موضة السويدي

ولكن وإلى جانب كون DNA العلامة حضرت بشكلٍ واضح وقويّ وأتت اللوكات أنيقة وبسيطة وعصريّة غير أنّ ما لفتنا في مجموعة تودز هذه الصيحات وتحديداً موضة الأحذية والسبب أنّنا لم نكن نتوقّع عودة لموضة الأحذية هذه في القريب العاجل.

سترة الثلج او الباركا والكنزة الصوفية المزينة بالشراريب

قبل أن نتكلّم عن الأزياء، لا بدّ من أن نبدأ مع الأحذية التي تشكّل الحيّز الأكبر لدى العلامة حيث نشير إلى أنّه وعلى ما يبدو أننا على موعدٍ جديد مع الحذاء أو الـ Boots أكان طويل الساق أو حذاء كاحل ذات الكعب العالي المسطّح أي Wedges، هذا الكعب الذي مرّ سنوات ولم نرتدته إذ آخر مرّة كان رائجاً ومسيطراً كان أقلّه منذ 8 سنوات.

الالوان وكنزة الفرو Shearling

بالعودة إلى المجموعة والأزياء تحديداً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش السويديّ يعود بقوّة مع تودز وذلك إلى جانب القماش الجلديّ طبعاً الذي سيطر كما قماش الفرو بأسلوب الـ Shearling والذي رأيناه هذا الشتاء مع السترات والمعاطف والذي يبدو أنّه مسيطراً مع تودز في الشتاء القادم.

حقيبة تودز الجديدة لشتاء 2019 وموضة الحذاء

أما من ناحية الصيحات والقصّات، فقد برزت السراويل الجلديّة الفضفاضة كما التنورة الجلديّة السكيني وكذلك سترات الفرو إنما الفضفاضة وذلك بالإضافة إلى موضة شورت البيرمودا المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ باللون ذاته كما سترات الباركا التي تشبه سترات الثلج Après Ski.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى الألوان التي تمّ استخدامها والتي أتت ترابيّة وناريّة وتنوّعت ما بين الأحمر البني والأصفر الخردلي والبرتقالي والبني والأسود طبعاً.

إقرأي المزيد: السترات الجلديّة المنفوخة قطعة تودز المميّزة لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية