السعودية تختتم بطولة رفع الأثقال للمرة الأولى للسيدات

السعودية تختتم بطولة رفع الأثقال للمرة الأولى للسيدات

مصدر الصورة saudigazette_sa على إنستغرام

السعودية تختتم بطولة رفع الأثقال للمرة الأولى للسيدات هو الخبر الذي تصدر عناوين الأخبار في اليومين الأخيرين واُعتبر إنجازاً كبير للمرأة السعودية في تاريخ الرياضة.

ias

بعد التغير الكبير الذي شهدته المرأة السعودية على مر السنين، أصبحت الإنجازات التي تحققها لا حدود لها. ومن آخر هذه الإنجازات هو الإنجاز الرياضي الذي أصبح حديث الساعة في المملكة والعالم العربي!

السعودية تختتم بطولة رفع الأثقال للمرة الأولى للسيدات

تمكن فريق" المرأة الصلب" الذي أثبت أن نجاح المرأة لا حدود له من إنتزاع المركز الأول في البطولة الإستثنائية التي تُقام للمرة الأولى في المملكة وهذا يوم الأحد في صالة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. شارك في هذه البطولة 35 متسابقة مثلوا 9 مراكز وصالات تدريب بحضور رئيسة لجنة المرأة بالاتحاد السعودي لرفع الأثقال فوزية حوياني.

حقق الفريق الفائز 456 نقطة وتبعه ثانياً فريق "إنتر فل بلس" بـ 453 نقطة وتمكن فريق "مليوز جيم" من الحصول على المركز الثالث بعدما حقق 432 نقطة. ومن جهتها أعربت فوزية حوياني عن سعادتها وفخرها بالإنجازات التي حققتها النساء في هذه البطولة وأكدت أن رياضة رفع الأثقال سيكون لها حضور دائم في المحافل كافة وأنها تُبشر بمستقبل مشرق وواعد لرياضة رفع الأثقال للسيدات.

في الآونة الأخيرة، تبرع النساء السعوديات في المجال الرياضي وتحقق الكثير من النجاحات والإنجازات وهذا ما أثبتته لنا ريما الجفالي بعدما حصلت على المرتبة الرابعة في الفورمولا 3 البريطانية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية